آخر الأخبارأكل و شربجديد الأسواقسلايدرقروض و تمويلات

شركة مراكش فاين فود(MFF) تفتتح وحدتها الصناعية الجديدة

ترأس وزير الصناعة والتجارة السيد رياض مزُّور، يوم الجمعة 10 يونيو 2022 ، بمراكش، مراسم افتتاح الوحدة الصناعية الجديدة لشركة مراكش فاين فود(MFF) .
هذا المشروع الذي بلغت قيمته الاستثمارية 70 مليون درهم والذي أنجز تبعا لاتفاقية الاستثمار 2024- 2021 الموقعة في 18 فبراير 2021 بين الدولة وشركة MFF، يندرج في إطار العقد-البرنامج الخاص بتطوير قطاع الصناعات الغذائية وبنك المشاريع. يتعلق الأمر بإنشاء وحدة صناعية متخصصة في تصنيع بسكويت وشوكولاتة دات جودة عالية مما سيمكن من خلق 80 منصب شغل مباشر.

صرح، بهذه المناسبة، السيد رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة :”إن وتيرة الاستثمار في الصناعات الغذائية تتسارع وتنفتح على قطاعات جديدة ذات قيمة مضافة عالية. يؤدي هذا إلى تعزيز القدرة الإنتاجية وتنويع المنتجات مع اندماج محلي قوي والقدرة التنافسية للقطاع، مما يكسبه شهرة عالمية. سيساهم هذا الاستثمار الجديد في تعزيز السيادة الصناعية لبلدنا وفي تطوير العرض الوطني للتصدير في هذا القطاع”.
تستهدف مجموعة إمبريوم القابضة Imperium Holdin، التي تم إنشاؤها في سنة 1979، من خلال شركة MFF التابعة لها، منتجات جديدة لا سيما في قطاعي البسكويت والشوكولاتة، وهذا في إطار استراتيجيتها التنموية التي تهدف إلى تلبية احتياجات السوق وتنويع مجموعة منتجاتها الرفيعة المستوى الموجهة أساسًا للتصدير.
نجحت المجموعة التي تعرف بكونها واحدة من الشركات العالمية الرائدة في سوق الشاي الرفيع المستوى من خلال شركتها SITI، في بناء منظومة حول أنشطتها، عن طريق العديد من الشركات التابعة التي تغطي سلسلة القيمة الكاملة المتعلقة بالشاي ومشتقاته ، من المواد الخام إلى المنتوج النهائي ، بما في ذلك التغليف لتقديم منتجات تتوافق مع طلب الزبناء على المستوى الوطني والدولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى