آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

أنفوبيب تتعاون مع مايكروسوفت من أجل تطوير الاتصالات الرقمية

– أضحت الرسائل القصيرة وخدمة التراسل عبر الواتساب متوفرة على Microsoft Dynamics 365 Sales وMicrosoft Dynamics 365 Marketing

– يسمح هذا التكامل للشركات بالتواصل مع زبنائها من خلال قناتهم المفضلة لتحسين تجربتهم وزيادة المبيعات

عززت مجموعة الاتصالات “إنفوبيب” الرائدة في مجال حلول الاتصالات السحابية تعاونها مع “مايكروسوفت” من خلال دمج قنوات جديدة لتطبيق التواصل “واتساب” والرسائل القصيرة SMS”، بهدف مساعدة الشركات على تعميق العلاقات مع الزبناء والزبونات، وضمان الوفاء والرفع من المبيعات على حد سواء، وهو ما يُمثل تتمة للعمل الذي بدأته “إنفوبيب” من خلال منصة الاتصالات الخاصة بها “CPaaS” على “ميكروسوفت آزور” السنة الماضية، مما أضاف إمكانيات القناة الشاملة إلى منصات”مايكروسوفت”.

وتُفيد الدراسة أن الزبناء يُفضلون بصورة متزايدة بعث رسالة إلى الشركة عوض الاتصال بشكل مباشر، لذلك يجب على العلامات أن يكونوا حاضرين للتفاعل مع مختلف الرسائل المتوصل بها.

ومن أجل تحقيق هذا الطلب، قامت “إنفوبيب” بدمج قنوات الرسائل القصيرة ورسائل “الواتساب” مع “ميكروسوفت ديناميك 365″، وبناء على ذلك يمكن للشركات التي تعتمد على البرنامج استخدام “إنفوبيب” من أجل تطوير حملاتها التواصلية ذات الطابع الشخصي مع مختلف الزبناء والزبونات من خلال الرسائل القصيرة، والاستفادة من الخصائص المتطورة لتطبيق التراسل “واتساب”، مثل المكالمات الفيديو والرسوم البيانية.

ويُمكن بناء على ذلك أيضا إرسال قسائم مخصصة إلى الزبناء الحاليين أو المحتملين لزيادة المبيعات، وجمع ملاحظاتهم لتحسين المنتجات والخدمات، وإرسال تذكير بلمسة شخصية بالأحداث أو المواعيد النهائية للدفع.

البيانات المستمدة من لوحة القيادة ذات العرض الواحد، تفيد أن مستخدمي Dynamics 365 Sales يُمكنهم الحصول على رؤية شاملة للتواصل مع الزبناء على هذه القنوات الجديدة، حيث يمكنهم رؤية تقارير الرسائل المرسلة والمُسلمة.

وفي نفس الاتجاه، قامت “إنفوبيب” بدمج الواتساب الخاصة بها مع “ميكروسوفت ديناميك 365 ماركوتينغ”، مما يسمح لفرق التسويق للشركات بالتفاعل مع الزبناء حيث يكونون أكثر انخراطًا وتفاعلا.

وقال فيسيلين فوكوفيتش، نائب رئيس الشراكة الاستراتيجية في إنفوبيب :”يُبرهن تطور تعاوننا مع ميكروسوفت على التزامنا بضمان قدرة الشركات على التواصل مع مختلف زبنائها باستخدام قناتها المفضلة. من خلال القيام بذلك، نساعد في تحسين تجربة الزبناء، وبناء الوفاء، وفي النهاية زيادة المبيعات. خلال السنة الماضية، قامت شبكتنا بتسليم 225 مليار رسالة، وهي متصلة بـ 70٪ من الأجهزة المحمولة في العالم عبر 700 شريك اتصالات عالمي. نحن متحمسون لأن نكون شريكًا مع ميكروسوفت، ذلك أن تكاملنا الجديد سيسهل على الزبناء الاستفادة من انتشارنا العالمي وقنوات التوزيع الغنية. ”

سيكون لدى زبناء “ميكروسوفت آزور” إمكانية استخدام أرصدة “آزور” الحالية كجزء من برنامج Microsoft Azure Construction Commitment (MACC)بهدف الوصول إلى محادثات حل مركز الاتصال السحابي من “أنفوبيب”.

وبفضل هذه الاتفاقية، يمكن للشركات إشراك الزبناء والشركاء والبائعين من خلال شراء ميكروسوفت الحالية، مع الاستفادة من الخبرة الموثوقة لهذه الشركة ونظامها البيئي الشريك.

من جهته، قال فينتشنزو إسبوزيتو، المدير العام لمايكروسوفت بأوروبا الوسطى والشرقية: “تضيف شركات مثل أنفوبيب قيمة من خلال دمج حلولها مع ميكروسوفت ديناميك 365، لذلك يمكن للشركات، أينما كانت ومهما كانت تفضيلات قناتها، الاستفادة من فوائد التحول الرقمي. من خلال العمل جنبا إلى جنب، نقوم بتمكين التواصل متعدد القنوات لتقديم حلول عمل فعالة. ”

وفي نفس الاتجاه، أضافت باميلا كلارك ديكسون، كبيرة المحللين في أومديا: “أحد الاتجاهات الرئيسية الجارية حاليًا في مجالCPaaS هو انتقال الموردين، والانتقال من تمكين الاتصالات لتحسين تفاعلات الزبناء إلى وضع تجربتهم في قلب استراتيجيتهم وخرائط الطريق التكنولوجية. هذا يعني أن مزودي CPaaS، مثل أنفوبيب، يلقون نظرة فاحصة على كيفية رغبة المستهلكين في التفاعل مع مزودي الخدمة، حيث تكون الاتصالات واحدة فقط من الأدوات (المهمة جدًا) التي يمكنهم وضعها لتمكين هذه التفاعلات. هذه الخطوة الجديدة بالتعاون مع مايكروسوفت تدعم هذا التوجه”.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركات في جميع أنحاء العالم تستفيد من خبرة مايكروسوفت وإنفوبيب، الرائدان العالميان، من أجل المضي قدما في تنفيذ مخطط الابتكار الخاص بها.

معلومات حول “إنفوبيب”

“إنفوبيب” هي منصة عالمية متخصصة في الاتصالات السحابية، تمكن الشركات من إحداث تجارب أكثر اتصالا على امتداد مراحل خدمة الزبون.

يمكن الوصول إلى حلول المشاركة متعددة القنوات من “إنفوبيب” من خلال منصة واحدة، حيث تُساعد الهوية ومصادقة المستخدم ومركز الاتصال الشركات والشركاء على التغلب على تعقيد التواصل مع المستهلكين لتنمية الأعمال وزيادة الوفاء.

تبصم الشركة العالمية على حضورها لأزيد من 10 سنوات من الخبرة في المجال، ونجحت على مدار هذه السنوات في التوسع حيث يصل عدد مكاتبها اليوم إلى ما مجموعه 70 مكتباً عبر ست قارات.

وتقترح المجموعة على المستخدمين عبر العالم تكنولوجيا قادرة على الوصول إلى 7 مليار جهاز محمول في أكثر من 190 بلدا عبر العالم، وذلك بفضل شبكة مباشرة مع أكثر من 700 شبكة للاتصالات.

تم إحداث “إنفوبيب” سنة 2006، ويتولى مؤسسوها إدارتها، ويتعلق الأمر بكل من: سيلفيو كوتيتش، وروبرتو كوتيتش، وإزابيل جيلينيتش.

من بين الجوائز الحديثة التي حصلت عليها إنفوبيب:

· المرتبة الأولى كشركة رائدة في تقرير CPaaSUniverse الذي تقدمه “Omdia” – ماي 2022

المرتبة الأولى كمزود خدمة CPaaS من قبل Juniper Research في موردي CPaaSالمنافسين الجدد، أكتوبر 2021.
جائزة الشركة الرائدة في IDC MarketScape: منصة الاتصالات العالمية كخدمة (CPaaS) 2021 تقييم البائعين (doc # US46746221، ماي 2021
أفضل مزود رسائل قصيرة A2P للعام الرابع على التوالي من قبل مشغلي وشركات الهاتف المحمول في تقرير قياس مزود الرسائل السنوي لـ ROCCO
أفضل مورد CPaaS للسنة، وأفضل مورد RCS للسنة Mover & Shaker فيما يخص ابتكار Telco في حفل توزيع جوائز Juniper الرقمية لسنة 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى