آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

“طيران الإمارات” تنظم يوماً مفتوحاً لاختيار مضيفين جويين مغاربة

فتحت “طيران الإمارات”، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، باب الترشح من أجل الانضمام إلى طواقمها متعددة الجنسيات، وقد خصصت يوم 27 غشت الجاري بمدينة الدار البيضاء، موعداً لتقييم أداء الراغبين في الانتساب إلى طواقمها.
وتسعى الناقلة، الكائن مقرها الرئيسي في دبي، إلى ضم أفراد مفعمين بحفاوة الضيافة يعكفون على تقديم خدمات متميزة وشخصية تروم خلق لحظات راسخة في أذهان الزبناء المسافرين.
واعتباراً للسلامة التي تعد من أهم أولويات “طيران الإمارات”، فإن المعيار الرئيسي للمرشح المثالي يتمثل في التحكم بزمام الأمور فيما يتعلق بتدبير وإدارة الخدمات الجوية واتباع إجراءات الأمن والسلامة.
وسوف يخضع جميع أفراد الطاقم لتجربة تدريبية ذات مستوى عالمي، في المنشآت الحديثة التابعة لطيران الإمارات في دبي.
ويتعين على المترشحين الراغبين في الدفع قدماً بمسارهم المهني، تقديم طلبات الترشح الخاصة بهم مرفقةً بالسيرة الذاتية “CV”على الإنترنت باللغة الإنجليزية مع صورة حديثة.
وللاطلاع على المعلومات الخاصة حول متطلبات عملية الانتقاء يرجى الضغط هنا، كما يلزم المترشحين الاستعداد لقضاء يوم كامل في مكان إجراء المقابلات والتقييم.
وقالت أسماء كوشاف، المضيفة المغربية ضمن طواقم “طيران الإمارات”: “إن حلم الالتحاق بطيران الإمارات تجسد على أرض الواقع وأصبح حقيقة، لقد كنت دائما شغوفةً بمعانقة السفر وخوض تجارب جديدة، سواءً من خلال زيارة أماكن جديدة أو عبر نسج صداقات جديدة أو الاستمتاع بمأكولات المطابخ العالمية. بينما يظل أفضل ما في هذه الوظيفة هو أنها تمزج بين هذه المتع الثلاث، التي أستمتع بها كثيرا في حياتي. ففي غضون أسبوع واحد، يمكن أن تجد نفسك في لندن ثم المغرب أو بانكوك ثم سيدني، إنها أربعة أماكن متنوعة بثقافات ونكهات مختلفة، والأفضل من كل هذا أنه يمكن العيش في دبي، أكثر مدن العالم حيوية، بالإضافة إلى إقامة علاقات صداقة مع زملاء يتحدرون من 160 جنسية مختلفة”.
وأضافت أسماء كوشاف بقولها: “توفر طيران الإمارات تدريبا عالياً وعالمياً في منشآتها الحديثة، إذ لا ينحصر الهدف في أن نصبح أفراد طاقم استثنائيين، بل يتجاوز ذلك إلى امتلاكنا مختلف المهارات الحياتية، بالإضافة إلى الحصول على رواتب مجزية ومزايا سخية، وإقامة مفروشة وتغطية صحية شاملة، وتذاكر سفر سنوية بامتيازات خاصة تخول إمكانية السفر لاستكشاف العالم اقترانا بأداء المهام المنوطة بنا، فمن يمكنه طلب المزيد؟”.
ويتحدر أفراد أطقم الضيافة في “طيران الإمارات” من 160 جنسية، بما يعكس مزيجا من العملاء وعمليات النقل الجوي التي تغطي 130 مدينة في القارات الست، وذلك من خلال اسطولها الحديث الذي يضم أكثر من 200 طائرة ذات بدن عريض، بحيث تعد “طيران الإمارات” أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777″ والإيرباص A380.
وتعرض “طيران الإمارات” على المرشحين فرص عمل متميزة، مع تمكينهم من مشوار تدريبي ممتاز بحزمة واسعة من البرامج الرامية لتطوير مختلف المهارات.
ويتمركز أفراد طواقم “طيران الإمارات” في دبي، المدينة العالمية الحافلة بالحيوية والجاذبية، فيما يتمتعون بمجموعة مزايا متنوعة، من الأجور المعفاة من الضرائب، بالإضافة إلى الإقامة المجانية والنقل المجاني من وإلى العمل، والتغطية الصحية الشاملة، عدا عن تخفيضات حصرية أثناء التسوق والترفيه في دبي.
وتوفر شبكة “طيران الإمارات” العالمية، التي تغطي القارات الست، العديد من فرص للسفر، كما يتمتع المضيفون بمزايا سفر جذابة لهم وأفراد أسرهم، وحتى أصدقائهم، إلى مختلف الوجهات التي تغطيها “طيران الإمارات”.
وتخدم “طيران الإمارات” الدار البيضاء منذ أكثر من 20 عاما، وتشغل حاليا رحلات يومية بين الدار البيضاء ودبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى