آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

إنوي يخصص مساحة خاصة بالمشجعين “Fan Zone” لمساندة المنتخب الوطني

بصفته الشريك الرسمي لكرة القدم المغربية، وضع إنوي آلية جديدة لدعم المنتخب الوطني ستمكن زبنائه من عيش شغفهم بكرة القدم.

وبهذه المناسبة، سيخصص إنوي مساحة خاصة بالمشجعين “Fan Zone” بساحة المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث سيتمكن المشجعين من متابعة مباريات المنتخب الوطني بقطر مباشرة، وكذا مباريات باقي الفرق المشاركة خلال الدور الأول. وسيكون المشجعين على موعد مع العديد الأنشطة التي من شأنها أن تجعل هذه التجربة أكثر ترفيها، منها مثلا منطقة للألعاب الإلكترونية ولعبة بلياردو كرة القدم وألعاب الواقع الافتراضي.

وتماشيا مع التزام الفاعل الشامل إنوي بالعمل الاجتماعي، سيتم كذلك تنظيم مشاهدة مباريات المنتخب الوطني في مراكز حماية الطفولة، وذلك في إطار مبادرة “دير إيديك”. ومن المرتقب مشاركة أكثر من 80 متطوعا في هذه العملية، والتي تهم أربع مدن هي: فاس، الدار البيضاء، تارودانت والعيون. حيث سيقوم هؤلاء المتطوعين بتركيب شاشات للعرض وعملية الربط بالأنترنيت وتنظيم أنشطة ترفيهية لفائدة الأطفال.

من جهة أخرى، سيتمكن زبناء إنوي، ابتداء من 20 نونبر، من الاستفادة من هدايا Club inwi عبر تطبيق My inwi أو عبر الرسائل النصية. كما سيمكنهم مضاعفة هذه الهدايا ثلاث مرات خلال مباريات المنتخب الوطني ليتسنى لهم عيش شغفهم بكرة القدم ومشاركة هذا الشغف مع أحبائهم.

وبالنسبة للمشجعين الذين سيسافرون لقطر من أجل حضور مباريات المنتخب الوطني، يقترح عليهم إنوي عروض رومينغ (roaming) حصرية، تشمل 15 جيغا من الأنترنيت بثمن 200 درهم صالحة لمدة 30 يوما سواء بقطر أو بالإمارات العربية المتحدة. ويهم هذا العرض جميع زبناء إنوي، باشتراك أو بدون اشتراك، إضافة لزبناء win والشركات.

من خلال هذه الخدمات والعروض السخية، يلبي إنوي احتياجات المشجعين من خلال تقديم الدعم الكامل للمنتخب الوطني خلال هذه التظاهرة العالمية.

ومن خلال وضع هذه الآلية الجديدة، يجدد إنوي دعمه الكامل للمنتخب الوطني ل رفع ألوان الكرة المغربية عاليا.

ديما مغرب!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى