آخر الأخبارسلايدرسياحة و أسفار

عرض All Inclusive من Atlas Hospitality

العرض شامل للعائلة، هي الصيغة الرابحة لجلب ملايين السياح. هذا ما كان على المخطط الأزرق أن يبني عليه استراتيجيته… لكن ذلك موضوع آخر.

ما يهمنا هنا هو Atlas Hospitality، منعش مغربي من القطاع الخاص، الذي فطن للفكرة و يعتزم السير قدما في هذا الإتجاه.

و بذلك فقد أبرمت المجموعة اتفاقا مع مجموعة FTI رابع وكيل سفريات ألماني، من أجل إنشاء شركة محاصّة تحت إسم Meeting Point Hotels Morocco. الهدف منها تطوير “أكبر منشأة للنوادي العائلية الشاملة في المغرب تحت علامة FTI Labranda”، حسب مصادر إعلامية.

من مجموع المؤسسات الفندقية الست و العشرين التي تملكها Atlas Hospitality، ثلاث مؤسسات تستجيب لمعايير مفهوم المشروع: Dunes D’or Beach Club أربعة نجوم بأكادير، فندق الأدارسة Urban Club أربع نجوم و Atlas Targa All In أربع نجوم بمراكش.

ستحمل الوحدات الثلاث علامة Labranda و سيتم تسويقها حصريا من طرف FTI في السوق الفرنسي و الألماني.

الهدف النهائي للمنعش السياحي المغربي هو رفع عدد هذه الأندية العائلية إلى سبعة في أفق 2027. و لتحقيق هذا الهدف، سيتم إنشاء ثلاثة نوادي أربعة نجوم و خمسة نجوم و خمسة نجوم+ في المنتجع المستقبلي واد الشبيكة، الذي ينتظر أن يكون شرم الشيخ الأطلسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى