آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

إمكان المغرب تعطي انطلاقة أشغال تشييد فندق كاروسيل في الرباط

· من صنف 5 نجوم، يضم فندق كاروسيل 132 غرفة وجناح، مطاعم، قاعات اجتماعات، مركز للياقة البدنية وسبا وفضاء للعرض ومعرض للفنون التشكيلية.

· أسند تدبير الفندق إلى CUE Hotels، العلامة التابعة لشركة ستوري للضيافة، الفرع الفندقي لمجموعة أبو ظبي كابيتال

أعلنت شركة إمكان المغرب، الرائجة في صناعة الأماكن المتميزة، يوم الإثنين فاتح نوفمبر 2021 عن انطلاق أشغال بناء فندق كاروسيل في إطار المشروع العمراني متعدد الاستعمالات، لوكاروسيل، الذي يوجد في طور التطوير على كورنيش الرباط.

وجرى حفل إطلاق أشغال بناء الفندق، الذي تميز بغرس شجرة، بحضور السيد فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة إمكان وووترفرونت، والسيد أحمد عارف، المدير العام لإمكان المغرب، والعديد من الشخصيات.

يتواجد الفندق بجانب “حديقة الثقافة”، التي انتهت أشغال إنشائها، والتي تعتبر نقطة بداية المنتزه البحري للمركب العمراني متعدد الوظائف لوكاروسيل. وسيكون الفندق من فئة 5 نجوم، ويضم 132 غرفة وجناح. كما سيضم لونج مع شرفة رائعة على المحيط الأطلسي، وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات، ومركز للياقة البدنية مع منتجع صحي سبا حيث يمكن للزبناء عيش تجربة استرخاء حقيقية، وفضاء للعرض ومعرض للفنون التشكيلية.

« أكثر من مجرد فندق، يعتبر كاروسيل عنوانا مميزا ومتميزا، يوجد في قلب موقع من الطراز العالي، في مدينة حيوية وزاخرة بالتجديد العمراني، ويتوافق مع متطلبات وانتظارات كل الضيوف، سواء زوار المدينة بهدف قضاء عطلة نهاية الأسبوع، أو القادمين إلى الرباط في إطار تنقل مهني، بل وحتى بالنسبة لسكان المدينة الباحثين عن فرصة للانتعاش والراحة والهروب دون الشعور بالغربة والابتعاد عن الموطن »، يقول فاضل العلي في تصريح بالمناسبة.

بالإضافة إلى المنتزه البحري، يمكن لزبناء الفندق الاستفادة أيضا من “حديقة الثقافة”، فضاء أخضر تمت تهيئته بعناية وإتقان فائقين من أجل استقبال الباحثين عن الفسحة والنزهة، والباحثين عن الإلهام من كتاب وهواة الفن، في إطار من الخضرة النظرة والهدوء والراحة.

وبإسناد تدبير فندق كاروسيل إلى CUE Hotel، العلامة المرموقة لشركة “ستوري للضيافة” الذراع الفندقي لأبو ظبي كابيتال جروب التي يوجد مقرها في الإمارات العربية المتحدة، يمثل الفندق بوتيك خمس نجوم قمة فن الضيافة والاستقبال وزبدته. فكل شيء مُعَدٌّ من أجل تحويل الإقامة فيه إلى لحظات لا تنسى.

ويشكل مبنى الفندق، بخطوطه المتناسقة، جوهرة معمارية ذات توجيه مثالي، مُتَوِّجاً الانفتاح على البحر ومانحا للمقيمين فيه مشاهد رائعة وخلابة من غالبية الغرف والأجنحة.

كما يتميز بديكوره الداخلي، المستلهم من التقليد المعماري الأمازيغي، وذلك المزيج الفريد والطبيعي بين الأصالة والتصميم البسيط المستلهم من حياة الرحل المعاصرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى