آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

مهرجان أوتيوم : تجربة موسيقية غير قابلة للنسيان في خليج تغازوت

تم إسدال الستار على الدورة الأولى من مهرجان أوتيوم OTIUM، المنظمة من قبل خالق التجارب “Kingdom of Mind”، ليلة السبت الماضي بعد يومين من الأداء الموسيقي الباهر واكتشاف الثقافة والمودة. وشكل هذا الملتقى الاحتفالي المذهل الذي جرى خلال يومي 9 و10 يونيو في قلب الموقع السياحي الرائع خليج تغازوت بؤرة جاذبية قوية لهواة الموسيقى الإلكترونية.

تميزت هذه التظاهرة الفنية بالإنجازات العالية المستوى لنجوم الإليكترو، أمثال ماركو كارولا، إيلي براون، فرانكي ريزاردو، وآخرين. عرفت الأمسية الأولى من المهرجان لحظة نادرة مع الأداء الباهر لنجمة الموسيقي الكهربائية ليلي بالمر، التي نقلت إيقاعاتها المغناطيسية والأجواء الساحرة والطاقة المعدية التي خلقتها، الجمهور الحاضر عبر لحظات من الفرح الغامر. أمام ليلة الختام فتميزت بالأداء الاستثنائي للفنان ماركو كارولا، الذي حول شاطئ تاغازوت إلى حلبة رقص مفتوحة في الهواء الطلق.

الإقبال الذي حظي به المهرجان تجاوز كل التوقعات، مع استقبال آلاف الوافدين الذين جاؤوا لحضور دورته الأولى. كما شرفت وسائل الإعلام، بمختلف أصنافها، هذه التظاهرة، مشاركة ارتساماتها الحماسية ومساهمة في صدى هذا الحدث الفريد وإشعاعه.

« نحن مرتاحون للغاية لنتائج هذا المهرجان »، تقول إزابيل كيلي، مؤسسة Kingdom of Mind. « سررنا كثيرا لرؤية هذا العدد من الأشخاص يجتمعون للاحتفاء بالموسيقى والاستكشاف والترفيه، مع اكتشاف هذا المكان الجميل. ونتشوق لاستقبال المزيد من الأشخاص خلال الدورة المقبلة ».

وأعرب المنظمون عن شكرهم وتقديرهم لجميع المشاركين والفنانين والشركاء والفريق المخلص، الذين جعلوا من مهرجان أوتيوم حدثا غير قابل للنسيان، ويترقبون بلهفة تكرار هذه المغامرة الرائعة العام المقبل خلال الدورة القادمة لمهرجان أوتيوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى