آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

شاومي ترفع الستار عن Redmi 12

رفع شاومي، العملاق الصيني في مجال أجهزة الهاتف النقال، اليوم في السوق المغربية، الستار عن آخر جواهره التكنولوجية. الجهاز الجديد Redmi 12 ليس مجرد هاتف ذكي اقتصادي. فقد رفعت شاومي السقف عاليا من خلال توفير تصميم رفيع المستوى وأداء استثنائي مقابل ثمن في المتناول.

يشكل التصميم أحد العناصر الأساسية التي تميز Redmi 12 عن منافسيه. ويمتاز Redmi 12 بكونه الهاتف الذكي الوحيد في صنفه من حيث الأسعار الذي يتوفر على ظهر نقي من الزجاج. تصميمه النقي والأنيق، بسمك لا يتجاوز 8.17 مليمتر، ويمنح إحساسا بالفخامة عند إمساكه باليد. ويعد هذا الهاتف تأكيدا حقيقيا لالتزام شاومي بتوفير جودة عالية وتصميم رفيع مع الحرص على إبقائه متاحا وفي المتناول.

لا ينحصر تميز Redmi 12 في أناقة تصميمه. فهو أيضا معد ليقدم أداء لا نظير له. انسجاما مع شعار «الأناقة والقوة»، يجمع الطراز بين الأسلوب والفاعلية. فبفضل قدرة التخزين الهائلة التي تصل إلى 256Go ، يوفر Redmi 12 للمستخدمين تجربة متعددة المهام في منتهى السلاسة، مانحا فضاء تخزين سخي لإيواء جميع ذكرياتهم وتطبيقاتهم وبياناتهم.

كما يحطم Redmi 12 الحدود عبر منح أكبر شاشة +FHD بين منافسيه. عبر تزويده بشاشة عرض من صنف DotDisplay بحجم 6.79″ وتكنولوجيا AdaptiveSync 90Hz، يوفر هذا الجهاز انغماسا لا مثيل له عند مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الأنترنيت أو ممارسة ألعاب الفيديو. إضافة إلى ذلك فهو حاصل على شهادة المطابقة من SGS فيما يخص المستوى المنخفض للضوء الأزرق، الشيء الذي يضمن استعمالا مريحا للعيون حتى عند الاستعمال لمدة طويلة.

لا يقتصر أداء الجهاز على السرعة والشاشة. يحتوي قلب Redmi 12 على نظام المعالجة القوي MediaTek Helio G88 والذي يمنح أداء مثاليا لجميع المهام، سواء تعلق الأمر بالإبحار في الشبكات الاجتماعية، أو بممارسة الألعاب التي تتطلب قدرات رسومية عالية، أو بالقيام بأعمال متعددة المهام.

مع Redmi 12، يمر التصوير الفوتوغرافي النقال إلى مستوى أعلى. بفضل تزويده بكاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميغابكسل, يستطيع الجهاز التقاط كل لحظة بصفاء مذهل. سواء أردتم أخذ صور عريضة الزاوية، أو صور الماكرو المفصلة، أو تصوير أشرطة فيديو، فإن Redmi 12 مهيئ لتلبية كل احتياجاتكم في مجال التصوير الفوتوغرافي.

من بين المميزات الأخرى الأساسية لـ Redmi 12، حصوله على شهادةIP53 . وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتميز فيها هاتف ذكي من ضمن سلسلة Redmi بخاصية مقاومة الغبار، تراكم الأوساخ وقطرات الماء، وبالتالي يمكنكم حمله معكم دون الاهتمام بتقلبات الحياة اليومية.

بتوفره على بطارية طويلة الأمد بقدرة mAh5000 يمكن لـ Redmi 12 تحمل العمل المكثف لساعات طوال. فضلا على ذلك، مع تزويده بخاصية الشحن السريع 18 واط، لن ينشغل المستعملون بفشل البطارية خلال اليوم.

يعدRedmi 12 آخر مثال عن التزام شاومي بتوفير أكثر التكنولوجيا تقدما بأثمنة في المتناول. فقد أصبح هذا الهاتف الذكي متوفرا بثمن 1749 درهما بجميع نقاط البيع، ويعد بإحداث ثورة في السوق المغربية للهواتف الذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى