آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

HUAWEI Band 8: سوار المعصم الذكي الجديد كليًا من Huawei يجمع بين ميزات الساعة الذكية

– لطالما تم تفضيل الأجهزة الذكية القابلة للارتداء من قبل المستخدمين لتجربة ارتداء خفيفة الوزن ومريحة ، بالإضافة إلى وظائفها الغنية والعملية. برزت سوار هواوي الذكية بين العديد من الشركات المصنعة الأخرى بميزاتها الرياضية والصحية الاحترافية.
لطالما كانت هواوي منتبهة لاحتياجات المستخدم ومطلعة على نقاط الألم ، مما أدى إلى تحول تجربة مستخدم السوار الذكي. منذ الجيل الأول من الأساور الذكية ، تطورت من عدم وجود شاشة ، إلى شاشات سوداء وبيضاء ، ثم لمس الشاشات الملونة ، مما يوفر باستمرار تحكمًا أكثر ملاءمة وتجربة مستخدم.
وجوه الساعة الملونة للاختيار من بينها
يوفر HUAWEI Band 8 للمستخدمين وجوه ساعة رائعة من أنماط مختلفة من 10,000. تتيح وجوه الساعة الملونة والقابلة للتخصيص للشباب العثور بسهولة على أنماط مطابقة لارتدائهم اليومي ، مما يجعل كل يوم مليء بالانتعاش والحيوية.
1. الشكل 8 وWatch Face: فمن المناسب جدا لصورة سوار 8، مع عرض مزدوج لعدد الخطوات وحرق السعرات الحرارية. عندما ينظر إليه من الأمام ، فإنه يظهر الشكل 8 ، وعندما ينظر إليه أفقيا ، فإنه يظهر رمز اللانهاية ∞, الذي يرمز إلى الاحتمالات اللانهائية والموقف الذي يريد HUAWEI Band 8 التعبير عنه. من خلال التمكين التكنولوجي ، فإنه يفتح إمكانيات لا حصر لها للحياة والصحة. ويمثل المسار الدائري شاهد السرعة والعرق، ويرتبط التقدم والبيانات البارزة على وجه الساعة ارتباطًا وثيقًا، مما يجعل من السهل على الحياة اليومية وممارسة الرياضة. وهو يدعم وظائف مخصصة.
2. Watch Face متجمد: مع الألوان الزاهية والتبديل بنقرة واحدة، يخلق التدرج والجمالية الشفافة نسيجًا رائعًا من الضوء والظل ، مما يعطي جمالًا ضبابيًا على وشك الظهور. وهو يدعم وظائف مخصصة.
3. Frisbee Watch Face: من خلال وجه الساعة ، يمكنك البدء في التمرين بنقرة واحدة وإطلاق العنان لشغفك. يمكن عرض كل وجه ساعة بشكل ديناميكي ، كما لو كنت في حالة حركة. تشمل هذه السلسلة من وجوه الساعة Frisbee والجري وركوب الدراجات والسباحة والتنس ووجوه الساعة الأخرى ، والتي يمكن تنزيلها مجانًا من السوق الرسمي للساعة. استنادًا إلى التمارين الشائعة الاستخدام مثل الجري وركوب الدراجات واليوغا ، تقدم Band 8 أيضًا وجوه ساعة توضيحية للفنانين ، باستخدام رسومات مبالغ فيها لتصوير توتر التمرين. التعبير المبالغ فيه هو أكثر حيوية وقوية ، ويساعد أيضًا المستخدمين على فهم جوهر التمرين. كل وجه ساعة مليء بالشعور الراقي. يمكن تنزيل وجوه الساعة الجميلة والجذابة هذه من سوق وجه الساعة.
4. Magic Balloons Watch Face: Magic Balloons هو وجه ساعة رقمي كبير ، ومع كل دقيقة تمر ، سيتم طيه إلى رقم جديد لك. مع أنماط مختلفة ليوم من الأسبوع، وجه الساعة يجلب لك شعور التفرد كل ساعة ودقيقة.
5. Super Watch Face: استنادًا إلى وجه الساعة متعدد الوظائف للأشخاص ذوي الكفاءة ، يمكن تخصيص وظائف مختلفة. الوظائف الشائعة الاستخدام هي بنقرة واحدة يمكن الوصول إليها ، ومع كل شيء في متناول يدك ، فإنه يدعم أيضًا عرض التقويم القمري ، مما يجعله وجهًا لا بد منه للأشخاص ذوي الكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم HUAWEI Band 8 وظيفة جديدة لوجه الساعة Style تحقق جماليات مطابقة للأزياء اليومية. باستخدام تطبيق HUAWEI Health، يمكن للمستخدمين تحميل صور OOTD (Outfit of the day) الخاصة بهم، ويمكن للتطبيق إنشاء مجموعة متنوعة من وجوه الساعة بعناصر من الزي. من خلال استخراج الألوان والعناصر من صور OOTD ، يمكن إنشاء العديد من وجوه الساعة ، مثل الألوان الصلبة والنصوص والخطوط والأشكال والمنحنيات والزهور والحيوانات.
وظيفة جديدة أخرى هي جلب الصور المفضلة لديك من الأصدقاء والعائلة، ونفسك على معصمك. تدعم HUAWEI Band 8 صور وضع البورتريه مع واجهة الساعة، و تجلب تأثيرات ديناميكية متعددة الطبقات إلى واجهة الساعة. يمكن وضع صور البورتريه فوق عناصر وجوه الساعة ، مما يجلب أزياء معصم ديناميكية وفريدة من نوعها تبرز عن البقية.
تدعم HUAWEI Band 8 إعدادات التبديل AOD (Always On-Display). عند تشغيل AOD، ستدخل واجهة الساعة في وضع AOD بعد انتهاء مهلة الشاشة. يحتوي كل وجه ساعة على نمط AOD الخاص به ، والانتقال بين الوضع النشط و AOD سلس.

100+ طرق تجريب لمجموعة واسعة من التمارين
لا ينخرط المستكشفون الحضريون في الألعاب الرياضية في الهواء الطلق فحسب ، بل يشاركون أيضًا في كثير من الأحيان في التدريب الرياضي الداخلي الاحترافي. مع أكثر من 100 وضع تجريب من حUإWىى Bاند 8 ، فإنها تدعم بث معدل ضربات القلب ويمكن مزامنة مؤشر معدل ضربات القلب إلى الأجهزة المتصلة ، بحيث في كل مرة تمارس فيها الرياضة ، لديك شركة محترفة.
قامت HUAWEI Band 8 بترقية وظائفها الرياضية بشكل شامل ، حيث توفر 100 وضع تمرين مثل الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز. ويشمل الرياضات السائدة والشائعة ، سواء كنت تسبح في حمام السباحة أو التعرق في الملعب ، يمكن أن ترافقك للاستمتاع بكل تمرين على أكمل وجه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ HUAWEI Band 8 أيضًا عرض تغيرات معدل ضربات القلب أثناء السباحة ، مما يوفر إرشادات للمستخدمين لضبط سرعة وشدة السباحة ، ودعم التعرف على تقنيات السباحة المختلفة مثل السباحة الحرة والسكتة الدماغية ، ودعم التعرف التلقائي على المشي والجري والأوضاع الرياضية الأخرى.
بالإضافة إلى ذلك ، استنادًا إلى متطلبات المستخدمين على مستوى العالم ، أضافت HUAWEI Band 8 أوضاعًا جديدة مثل كرة القدم وكرة السلة وتنس الأقفاص والرياضات الإلكترونية في وضع التمرين ، مما يوفر للمستخدمين بيانات رياضية أساسية مثل الوقت ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية وتأثيرات التدريب ، سد الثغرات في أفضل أنواع الرياضة في الأسواق العالمية.

حياة مريحة في أطراف أصابعك
1. ميزات مثيرة مع مساعد هواوي : اليوم
HUAWEI Band 8 هي أول سوار ذكي من هواوي تتميز بميزة مساعد هواوي TODAY الذكية. عند التمرير مباشرة إلى مساعد هواوي · TODAY على السوار الخاص بك ، يمكنك التحقق من الطقس والتحكم في الموسيقى وتعيين أجهزة ضبط الوقت وساعات الإيقاف والمزيد.
2. ترقيات الشحن السريع
بالإضافة إلى ذلك ، تدعمHUAWEI Band 8 الشحن السريع ، مما يتيح لك استخدامه لمدة يومين مع خمس دقائق فقط من الشحن ، وشحنه بالكامل في 45 دقيقة فقط ، وهو طول حلقة من برنامج تلفزيوني. توفر لك قدرة عمر البطارية القوية حماية رعاية صحية طويلة الأمد.
بالإضافة إلى ذلك ، تدعمHUAWEI Band 8 ما يصل إلى 14 يومًا من عمر البطارية ، وما يصل إلى 9 أيام للاستخدام العادي ، وما يصل إلى 3 أيام لوضع AOD.
3. استمتع بحياة ذكية ومريحة على المعصم
مع تزايد تنوع أنماط حياة الشباب ، تم أيضًا توسيع نطاق سيناريوهات استخدام الساعات الذكية ، وتم أيضًا تحسين وظائف HUAWEI Band 8 ، مما يدعم تشغيل الموسيقى ، والغالق عن بعد ، والتذكير (الرسائل النصية ، والرسائل النصية ، التطبيقات الاجتماعية) والردود السريعة ، والطقس ، وساعة التنبيه ، وساعة التوقيت ، والموقت ، ومصباح يدوي ، والعثور على هاتفي ، ومساعد صوتي ، وما إلى ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى