آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

كأس العالم: العودة الكبيرة لـ “سيدي علي” للشاشات التلفزية

بعد شهرين من حملة المقاطعة، لجأت شركة “أولماس” المنتجة لـ “سيدي علي”، إلى إطلاق حملة إعلانية جديدة من خلال مساندتها الرسمية للمنتخب المغربي في كأس العالم روسيا 2018، تحت شعار “الشريك الرسمي للمنتخب الوطني لمدة 15 عاما.
واعتمدت الشركة التي ترأسها مريم بنصالح، على إطلاق قنينة صغيرة مع تصميم مخصص لكأس العالم، مع وجود علامة حمراء تحمل أرقام المنتخب الوطني وسدادة في اللونين الأحمر والأخضر، في محاولة لملامسة الشعور الوطني للمغاربة، ولجلب تعاطف شعبي للعلامة.

وأشارت مصادر قريبة من العلامة التجارية، إلى أن هذه الحملة الجديدة هي بداية لعملية مدروسة من أجل إعادة بناء العلاقة مع المستهلكين على أسس جديدة، بعد حملة المقاطعة التي أثرت بشكل سلبي على مبيعات “سيدي علي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى