آخر الأخبارأخبار الماركاتسياحة و أسفار

موفنبيك المنصور الذهبي مراكش يقدم الحدث الجولفي المتميز “كأس موفنبيك للجولف”

يسعد موفنبيك المنصور الذهبي مراكش أن يعلن أن الحدث الرياضي التي طال انتظاره، كأس موفنبيك للجولف، سيجرى يوم 24 نوفمبر في الملعب المرموقة لجولف مونتغومري بمراكش. ستجمع هذه المسابقة الاستثنائية للجولف لاعبين من مختلف الآفاق (البرازيل، ألمانيا، هولندا، سويسرا، المغرب…)، في أجواء رياضية ودية.

وتعتمد كأس موفنبيك للجولف على صيغة “STABLEFORD”، وهي صيغة لعب تعطي الأفضلية للتنافسية مع تمكين لاعبي الجولف من جميع المستويات من الاستفادة من التجربة. رجال ونساء وشباب وهواة من كل الآفاق مدعوون للمشاركة وإبراز كفاءاتهم على المسالك.

لا يقتصر كأس موفنبيك للجولف على مجرد مسابقة استثنائية للجولف. سيحظى المشاركون والجمهور كذلك بلحظات فرجة ممتعة مع عرض “خدع الجولف” من أداء كارستن ماس، لاعبي الجولف المحترفين الأمريكية (PGA)، فنان الجولف الذائع الصيت المعروف بألعابه السحرية المدهشة في مجال الجولف.

إضافة إلى ذلك، يرتقب أن تكون الأمسية الختامية رائعة، مع تنظيم حفل عشاء، متبوعا بحفل تسليم الجوائز الذي سيسلط الأضواء على الإنجازات المتميزة للمتنافسين على كأس موفنبيك للجولف، بالإضافة إلى منافسات مهرجان مراكش للجولف. وستكون هذه التظاهرة بالفعل فرصة فريدة للاحتفاء بالروح الرياضية التي تحرك مجتمع الجولف.

سيتم توزيع لاعبي الجولف المسجلين على أصناف مختلفة لضمان منافسة منصفة ومثيرة. فسواء كنت لاعب جولف محترف أم بصدد اكتشاف هذه الرياضة، فإنك ستجد حتما صنفا ملائما لمستواك في اللعب.

يتيح كأس موفنبيك للجولف فرصة نادرة للالتحاق بمجتمع الجولف الدولي وتقاسم شغفكم برياضة الجولف في إطار رائع وتنافسي.

ندعوكم لحجز مكانكم منذ اليوم في كأس موفنبيك للجولف واستعدوا لقضاء يوم جولفي استثنائي في مراكش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى