آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

هواوي تعيد ابتكار الهاتف الذكي

يبدو أن الجيل المقبل من الهواتف النقالة جاهز و أن هواوي هي التي تخرجه للوجود. فقد كشفت الشركة الصينية خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 عن جيل جديد من الهواتف المتحركة الذكية المتطورة: The Intelligent Phone.

وبذلك كشف ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لمجموعة “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بأن هاتف “هواوي” Mate 9 سيكون متاحاً في سوق الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أول هاتف ذكي من “هواوي” يتضمن تطبيق صوتي تفاعلي وتطبيق “أليكسا” من أمازون.

وأوضح ستيف ريبوشين، نائب رئيس شركة “أمازون أليكسا”، خلال تقديمه هاتف Mate 9 مع تطبيق أليكسا، بالقول: “يوفر هاتف هواوي Mate 9 الذي يشتمل على تطبيق أمازون “أليكسا” للمستخدمين سهولة أداء مهامهم اليومية باستمرار من خلال استخدامهم خاصية الصوت فقط. هذا يشمل أيضاً التحكم بمنازلهم الذكية، والاطلاع على الأخبار، وطلب خدمات مثل استئجار تاكسي “أوبر”، وغيرها من الخدمات.”

سيمكن كل من هاتف Mate 9 Pro وهاتف Mate 9 Porsche أول هواتف ذكية من هواوي تعمل بتقنية الواقع الافتراضي من جوجل Google Daydream المستخدمين من اكتشاف محتوى الواقع الافتراضي والخبرات الغامرة. ووفقاً لأميت سينغ، نائب رئيس الأعمال والعمليات لفريق الواقع والواقع المعزز في “جوجل”، فإن عام 2007 سيشهد بالإضافة إلى تقديم تقنية الواقع الافتراضي عالية الجودة على أجهزة “هواوي”، تعاوناً مشتركاً بين “جوجل” و”هواوي”، لتوفير تقنية الواقع الافتراضي عالية الجودة على أجهزة “هواوي” الذكية من خلال “مشروع تانغو” الذي يوفر تتبع الحركة، وتقنيات تعلم المنطقة وعمق الإدراك.

نعم، خلال 2017 سوف تستخدمون هواتفكم بطريقة جديدة كما لم تفعلوا من قبل…

هل أنتم مستعدون؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى