آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسلايدر

GYMBO تتجدد وتنتقل إلى فضاء أرحب

ألعاب GYMBO الرائدة، التي أضحت بالنسبة للعديد من أطفال الدار البيضاء وجهة للألعاب المفضلة لديهم، تتجدد وتنتقل إلى فضاء أرحب!

اختارت GYMBO ، التي أنشئت قبل أربع سنوات والتي كانت مستقرة فيما قبل بجناح المطاعم بالمركز التجاري أنفا بلاص، الانتقال إلى الفضاء الخارجي، بالطابق الأرضي.

هذا التطور الجديد، يجمع أكثر من أي وقت مضى المؤهلات التي نتوق إليها من أجل سعادة ومتعة الأطفال: مساحة أكبر، المزيد من الإضاءة، المزيد من الألعاب والمزيد من التنوع في الأنشطة المقترحة.

يذكر أن ألعاب GYMBO ، التي كانت مهمتها تقتصر في خدمة زوار مركز التسوق، من خلال رعاية أطفالهم للسماح لهم بالتسوق بحرية أكبر. انتقلت بشكل سريع جدا، بفضل أنشطتها المتعددة التي تجمع بين المتعة والتربية واختيارها للمعدات والتجهيزات وجودة الاستقبال، إلى وجهة حقيقية مكرسة للترفيه والمتعة بالنسبة للأطفال.

اليوم، ومن خلال الخبرة المكتسبة على مدى السنوات الأربع الماضية، أتاحت لنا توجيه العلامة التجارية الجديدة للألعاب إلى مزيد من التنوع واقتراح أنشطة غير متوقعة: أصلية، جديدة، جريئة، ، مرحة، ليصبح  GYMBO الجديد أكثر من أي وقت مضى، فضاء في تناغم تام مع انتظارات الأطفال … وكذا والديهم!

تبدأ اليوم مغامرة جديدة مع انتقال GYMBO إلى الموقع الجديد الموجه لمختلف الفئات العمرية، من خلال الفضاءات التي تقدم مواضيع متنوعة تسمح لكل ضيوفنا الصغار من اختيار النشاط الذي يناسبهم بشكل أفضل.

غني عن البيان، أنه منذ اليوم الأول جعل GYMBO من السلامة والنظافة وجودة التأطير الركائز الثلاث التي يعتمد عليها الفضاء، وهي الآن أكثر من أي وقت مضى أساسيات لا محيد عنها، لأن GYMBO يريد الحفاظ على الثقة التي وضعها الآباء فينا والتي تظهر جليا من خلال تكلفنا بأطفالهم.

“لنبني مدينتنا، الدار البيضاء”

الموضوع المتكرر ل GYMBO الجديد هو الدار البيضاء، مدينتنا، والحاضر في كل ركن بفضل بعض رموزها مثل المنارة والبحر والميناء الذي يرمز إليه بالقارب حيث البحارة سيبحرون بخيالهم … كما أصبحت معلمة زيفاكو (الكرة الأرضية) بميدان الأمم المتحدة مجالا سيصعد فيه الأطفال بكل أمان.

الأطفال الصغار الذين لديهم موهبة البناء سيتمكنون من تشييد مدينتهم سواء مع BIG BLUE BLOCKS بالرغوة، أو عبر كتل الخشب متعددة الأشكال، مما يجعلها مثالية لتطوير مهاراتهم الحركية الدقيقة. وهناك كذلك الجسور والأنفاق والميناء والمحطات … فلدينا ما يكفي للتعبير عن مواهب مخططي المستقبل !

بطبيعة الحال، لن يستقيم  GYMBO بدون “الملعب” الذي لا غنى عنه، لكن هذه المرة أصبح أكثر بهجة وأمنا. وهو يوفر تأمينا جيدا، حتى في الحالات الأكثر صعوبة لأطفالنا الصغار!

الكل يعلم بأهمية ألعاب التقليد عند الطفل، وأهمية اللعب بالتظاهر. وهو ما تم توفيره بالفضاء الجديد (المطبخ، غرفة المعيشة، غرفة نوم، السوق ..) حيث يختار الأطفال الأدوار التي تناسبهم.

كما يوفر GYMBO الجديد فضاء مخصصا للمناسبات الخاصة مثل: أعياد الميلاد، الورشات العلمية، وكذا العروض، من أجل إفساح المجال للاحتفال والغبطة والسرور!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى