آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

إعادة فتح متجر العلامة التجارية Samsung في موروكو مول

أعلن فرع شركة سامسونج للإلكترونيات بالمغرب العربي عن إعادة فتح متجر العلامة بالمركز التجاري موروكو مول. وقد تم، بهذه المناسبة، عقد حفل تدشين رسمي يوم 17 يناير بحضور السيد لويس بارك، مدير فرع شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة بالمغرب العربي والسيد شونج رو لي مدير شركة سامسونج للإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويضفي المتجر الجديد الذي يغطي مساحة قدرها 165 مترا مربعا بعد عملية إعادة تهيئته بعدا جديدا على مفهوم العلاقة مع الزبون وهو بعد خدمات القرب. ففي رحاب المتجر العصري، يمكن للزائر أن يتعرف على جميع الحلول التي ابتكرتها سامسونج وصممتها في مجالات الهواتف الجوالة والإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية بأحدث تكنولوجياتها والتي خُصّت في هذا المتجر الجديد بمساحتها الخاصة. في مساحة الأجهزة المنزلية، يمكن للزائر اكتشاف أحدث ابتكارات شركة سامسونج كالثلاجات متعددة الأبواب من عائلة RF28 وتلك بخاصية جنب إلى جنب من عائلة RF57، بالإضافة إلى الغسالات المتميزة بتقنية AddWash® وأحدث تكنولوجيا أفران الميكروويف وغسالات الأطباق.

وباعتبار التزام شركة سامسونج الدائم بالابتكار، توجد في متجر العلامة ما يعرف بـ «مناطق التجارب «أين يمكن للزبون والزوار المولعين بالتكنولوجيا اختبار منتجات شركة سامسونج قبل اتخاذ قراره وتحديد اختياره. كما سيتفاجأ رواد المتجر بما وفرته سامسونج لهم حيث توجد في مساحة الألعاب في المتجر كراسي مجهزة بتكنولوجيا 4D تمكن الزوار من فرصة عيش تجربة مدهشة وغامرة بفضل خوذات سامسونج Gear VR.

هذه المنتجات المجهزة بأحدث التكنولوجيا متاحة مجانا للزوار الذين يمكنهم التمتع بعروض توضيحية يقدمها لهم فريق من المتخصصين، ليس هذا فحسب، بل توفر سامسونج كذلك في متجرها مساحة ذكية متصلة بقصد أن تكون خدماتها أكثر شمولا لفائدة زبائنها المغربيين حيث يمكنهم تحديث برمجية هواتفهم في بضع ثواني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى