محركات

“Mifa Motors” تعلن عن الجيل الجديد من “YAMAHA Weaverunner” 2017

تقدم “Mifa Motors”، فرع مجموعة  MIFA والموزع الحصري YAMAHA بالمغرب منذ 45 سنة، مجموعتها الجديدة “YAMAHA Weaverunner 2017”.

حيث ظهر طِرازان بالمجموعة: « EX »، و« FX Cruiser SVHO » الجديد، بالإضافة إلى تجديد أسطورة المنافسة: « GP1800 ».

“YAMAHA Weaverunner”: أناقة عالية الأداء

مافتئت الدراجات البحرية “YAMAHA” تثير الاهتمام بتوازنها، وأدائها، ودقتها. وهي قاعدة لم يحِد عنها جيل 2017 من « FX Cruiser SVHO »، والسلسلة الجديدة من « EX »، و« GP1800 » التي لا تهزم.

ويمتاز طراز « FX Cruiser SVHO » بمحركSVHO 1,8L ، وبتجهيزات صُممت خصيصا للمسافات الطويلة، حيث يخترق الأمواج و يفيض بالابتكار، إلى جانب الراحة التي يوفرها سرجه ذو الثلاثة مقاعد و طابع “اليخت” الراقي، والتفرد الذي يتميز به ، مبرهنا بذلك عن قوة لا مثيل لها.

وبفضل مميزاتها، أثبتت الدراجات البحرية “YAMAHA« EX » أنها الرائدة عالميا لما تمتاز به من دقة وأداء. وهي ثمرة مجهود يروم الجمع بين الابتكار والتكنولوجيا والسهولة في التوجيه. فسلسلة « EX »، المجهزة بسرج بثلاثة مقاعد تضمن الاستمتاع بالسباحة للعائلة والأصدقاء.

وأخيرا، يعتبر « GP1800 »، بتصميمه الفريد ومحركه القوي، امتدادا لتكنولوجيا بحرية غزت العالم بأسره. فهذا الطراز ، الذي يمتاز بالقوة والسهولة ودقة التوجيه، يمزج بين الراحة والأداء العالي لما يتميز به من الابتكار حيث نجد نظام « RiDE » وتكنولوجيا « NanoXcel2 » مما يجعل منه آلة تتناسب مع القيادة الرياضية والنزهات الهادئة.

وحدها “MIFA Motors ” تضمن استدامة استثمار زبنائها بفضل خدمة ما بعد البيع. وباعتبارها  المستورد الرسمي لياماها بالمغرب، يُسعدها أن تخبر الراغبين في امتلاك الدراجات البحرية “YAMAHA” الجيل الجديد 2017، أن بإمكانهم الاستفادة من العرض الخاص بمناسبة شهر رمضان عن كل عملية شراء تتم قبل 30 يونيو 2017.

MIFA MOTORS: مرجعية الحركة

تعتبر “MIFA MOTORS” ، فرع مجموعة “MIFA”، الموزع الحصري لمنتوجات “YAMAHA Motors” بالمغرب منذ 1971.

وتنخرط ” MIFA MOTORS “، التي تتميز بشبكة قوية تفوق 100 شريك وبفريق  من 50 موظف موزعين على أربعة وكالات ( الدارالبيضاء، أكادير، الداخلة، طنجة)، ضمن خطوة شاملة تروم تقديم المزيد من الراحة، والأمن، والمتعة لزبنائها بفضل فريق متحمس وملتزم جعل منها اليوم، مرجعا للحركة على الطريق وفي المسارات وفي البحر بالمغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى