آخر الأخبارسكنسلايدر

مجموعة الجامعي تشرع في تسويق مشروع بالميي بليس بالدار البيضاء

مشروع بالميي بليس العقاري المندرج يقع بقلب الدار البيضاء / شارع ابراهيم الروداني حي النخيل Palmier / تطلب انجازه اربع سنوات وفق أفضل المعايير الدولية ويتكون من 5 وحدات من 10 طوابق علوية و 3 تحت ارضية.

بالميي بليس مركب مندمج بوحدات سكنية و مهنية و تجارية تنسجم مع موقعه الجغرافي بحي النخيل و مركز الاعمال بالمعاريف فحي النخيل يعتبر حيا سكنيا بامتياز و المشروع بهندسته المعمارية العصرية ينسجم مع موقعه و محيطه.

مشروع *بالميي بليس * تم انجازه على مساحة 3600 م2 خصصت 70% منها للسكن الراقي *171 شقة من 85 الى 160 م2 *  و*20% للانشطة المهنية 90 مكتبا* و*10%  للانشطة التجارية 40 متجرا* فيما يتعلق بالشقق السكنية فسيتم تسليم أولى الشقق بداية شهر شتنبر 2017 و لتشجيع الزبناء الأوائل هناك تخفيظات استثنائية أيام الأبواب المفتوحة 14-15-16 يوليوز 2017 مع امتيازات هامة أخرى .

تعتبر مجموعة الجامعي رائدا عقاريا بامتياز اكتسبت خبرة هائلة في المجال على مدى 45 سنة. وقد عملت على دعم و تعزيز موقعها ضمن العاملين في القطاع من خلال مشاريعها السكنية الضخمة بجل مدن المملكة ولها تجربة ناجحة في السكن الراقي من خلالا مشاريع آنفا باي و باب كاليفورنيا و باي فيو مع تميز هذه المشاريع بتوفيرها على كل الموافق السوسيو اقتصـــادية و اجتماعيـــة و رياضيـــة و ثقافية و إدارية.

مجموعة الجامعي تعتبر نموذجا للمقاولة المواطنة بفضل حس مساهميها المرجعيين في العمل الاجتماعي من خلال تمكينها من اسكان عشرات الالاف من الاسر مع خلق فضاءات حقيقية للعيش الكريم لزينائها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى