آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

توسيع قائمة أجهزة الحاسوب المحمول XPS من خلال إطلاق XPS 13 و XPS 13 إثنان في واحد

أعلنت “دل تكنولوجيز” عن إطلاق جهاز الكمبيوتر المحمول XPS 13 و XPS 13 اثنان في واحد، وذلك في أعقاب طرح كمبيوتر XPS 13 Plus ذو الامتيازات المستقبلية الكثيرة.

اليوم، ونظرا إلى كون العالم أضحى هجينا ومتنقلا، أصبح من الضروري أن تكون أدواتنا أكثر ابتكارا واتصالا على حد سواء، ويُتيح تعدد استخدام هذه الأجهزة وسهولتها أمرًا ضروريًا، وهو ما يتميز به حاسوب ديل طراز XPS 13 و XPS13 اثنان في واحد. ويُعد الكمبيوتر المحمول طراز XPS 13 مقاس 13 بوصة من “دل تكنولوجيز” أخف وأنحف جهاز معروض للبيع من العلامة.

يبدأ وزن كمبيوتر XPS 13 انطلاقا من 2.59 رطل و13.99 مم، وهو أنيق وخفيف، يمكن الاعتماد عليه في أي مكان من أجل إنتاج جيد.

يتميز حاسوب XPS 13 بكونه صغير الحجم وخفيف الوزن (13.99 مم ووزن ابتداء من 2.59 رطل)، يُمكن حمله أينما ذهبتم والاعتماد عليه من أجل ضمان إنتاجية جيدة.

ولأن البرنامج اليومي المسطر يُمكن أن يتغير في أية لحظة بعد التوصل ببريد إلكتروني، سيكون الحاسوب المحمول XPS 13 ، المتوفر في ويندوز 11 أو أوبونتو 20.04، رفيقكم في أي زمان ومكان لإنجاز العمل المطلوب.

الحاسوب نحيف وخفيف الوزن، كما يتميز بعمر بطارية تدوم أزيد عن 12 ساعة، يمكن وضعه بكل سهولة في حقيبة الظهر أو اليد، والاعتماد عليه بفضل معالج Intel® Core™ من الجيل الثاني عشر لإنجاز الكثير من المهام المتنوعة والمختلفة في الآن ذاته وبكل سهولة.

الفيديو القصير لـ XPS 13

تم تزويد الحاسوب المحمول XPS من علامة “دل تكنولوجيز” بشاشة معدودة الحواف InfinityEdge من الجوانب الأربعة، مع مكبر صوت رباعي محسن لضمان تجربة صوت استثنائية.

سواء من أجل الاستماع إلى موسيقاك المفضلة، أو بداية محادثة عبر تقنية الفيديو مع الأصدقاء أو حتى مشاهدة آخر الأفلام لأفضل ممثليك، فإن هذا الكمبيوتر المحمول سيوفر لك في جميع الحالات أفضل أداء، بغض النظر عن كيفية استخدامك له، ذلك أن مكبرات الصوت تضمن تجربة استمتاع جيدة جدا.

وتتمتع الشاشة بدقة تصل إلى 4K+ وألوان زاهية تنبض بالحياة مع نظام Eyesafe ® الذي يعمل على تقليل الضوء الأزرق الضار للأعين، بحيث تكون هذه الشاشة مريحة للعينين.

وتم تصنيع الحاسوب المحمول من مواد ذات جودة عالية، ويضمن لمستخدميه نهجًا شاملاً بألوان موحدة ونابضة بالحياة، وهو متوفر في SKY و UMBER، بمظهر رائع.

الاعتماد على نفس الميثاق مع إدراج استراتيجية جديدة

تم الحفاظ على نفس ميثاق التصميم المتميز بتبسيط تجربة المستخدم بحيث يتم نقل التكنولوجيا بذكاء إلى الخلفية وأصبح الجهاز امتدادًا لنفسك. لكن، في بعض المرات يكون من المثير للاهتمام فهم كيفية تصميم الأشياء. في هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن الهندسة المتقدمة التي نضخها في منتجاتنا مكنتنا من تحقيق أهداف التصميم وتجربتنا على حد سواء.

وعمل طراز الحاسوب المحمول XPS من علامة “دل تكنولوجيز” منذ الأول على إعادة تصور تجربة الشاشة من خلال تصميم InfinityEdge بشاشة معدومة الحواف، مع تقديم تجربة بصرية أفضل. كما يعمل فريقنا من أجل بلوغ أعلى الحدود على جعل كمبيوتر XPS 13 أكثر خفة حتى يكون سهل الاستخدام من لدن الزبناء، لذلك، عمد مهندسونا على إعادة التفكير في هيكل الجهاز بشكل كامل.

ومهد كل ما سبق الطريق لرحلة طويلة وطموحة تتمثل في «تصغير» اللوحة الأم إلى أقصى حد بحيث تكون أصغر 1.8 مرة من الجيل السابق من حاسوب XPS13 نسخة سنة 2021.

في الواقع، يتعلق الأمر بأصغر لوحة أم تم إنشاؤها وتركيبها على جهاز كمبيوتر من علامة “دل”، ذلك أن هذه الأعجوبة الهندسية الرائعة سمحت لنا بتوفير مساحة أكبر لإيواء التقنيات الجديدة وتوسيع مكبرات الصوت بطريقة أكبر، وبذلك حصلنا على جهاز XPS 13 أرق وأخف وزناً، ويتميز بصوت أعلى وأكثر قوة وأكثر متانة.

إطلاق حاسوب XPS 13 يضم إمكانات جهازين في واحد

أصبح الكمبيوتر المحمول XPS 13 الذي يضم إمكانات جهازين في واحد ضروريا في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى، خاصة في ظل القيام بالكثير من المهام المتمثلة في العمل، التعلم، والحياة اليومية.

هذا الجهاز يضمن لمستخدمين المرونة المطلقة للانتقال بسهولة من البث إلى إنشاء المحتوى ومشاركته، مع البقاء على اتصال طوال الوقت وبدون أي انقطاع.

يمكن الاطلاع على فيديو تقديم حاسوب XPS 13 اثنان في الواحد من خلال الضغط هنا.

استمتعوا بأداء ذو مستوى عالمي في كل مكان مع أول جهاز كمبيوتر محمول XPS يضمن الاتصال بالجيل الخامس من الإنترنت، سواء أردتم مشاهدة فيديوهات بالبث المباشر، أو تنزيل الملفات، أو مشاهدة محتوى الفيديو، فستتمكن من القيام بكل شيء بشكل أسرع مع الانترنت 5G أينما كنت.

ويتميز جهاز XPS 13 الجديد 2 في 1 بتقنية eSIMالتي تتيح لك السفر إلى بلدان مختلفة والاتصال بمشغلين دوليين مختلفين دون الحاجة إلى تغيير بطاقات الهاتف، كما يتيح الحاسوب أيضا إمكانية التبديل بحرية وسلاسة من وضع “conso” إلى وضع “prod’ بفضل XPS Folio المغناطيسي.

يمكن تعديل الكمبيوتر المحمول إلى ثلاثة إعدادات زاوية مختلفة (100 درجة، 112.5 درجة، 125 درجة) لتحقيق أقصى قدر من المرونة والراحة.

ستتمكن في نفس الوقت من التعبير عن إبداعك إلى أقصى حد من خلال تجربة كتابة وحبر طبيعية للغاية، وذلك بفضل XPS Stylus، الذي يُعد مريحا للأفراد الذين يشتغلون باليد اليمنى أو اليسرى على حد سواء، ويحول الجهاز إلى ما يُشبه كتيب للرسم، ما يسمح بإضفاء حياة على أحدث الرؤى الإبداعية بأفضل طريقة ممكنة.

وإلى جانب ما سبق، تم توصيل XPS بقلم مغناطيسي بأعلى الجهاز ويتم إعادة شحنه تلقائيًا ويضمن عمر بطارية يصل إلى 50 يوما من في المتوسط، وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن XPS Folio و Stylus يتم بيعهما بشكل منفصل.

وتوفر شاشة الحاسوب أقصى قدر من السطوع والتفاصيل فائقة الدقة، مع توفير دقة تصل إلى3K وألوان زاهية، مما يجعل المحتوى ديناميكيًا مثل أفكارك. وتصل دقة كاميرا الويب الأمامية إلى 1080 بيكسل، ما يمنحكم صورًا واضحة جدا، وتتيح لك كاميرا 4K الموجهة نحو العالم من التقاط صور عالية الدقة وتحرير المحتوى على نفس الجهاز دون الحاجة إلى جهاز آخر.

وتُتيح الجهاز الجديد اثنان في واحد ذو الوزن الخفيف ومتعدد الاستعمالات الذي يضم
قلم مغناطيسيا وآخر مخصص، اختيارين اثنين للاتصال عبر الانترنت، الأول ويفي 6E أو 5G مع ويفي 6E، كما أن الجزء الخلفي من الجهاز متوفر بزجاج Gorilla Glass6 المقاوم للصدمات والخدش.

احترام التزاماتنا فيما يخص التنمية المستدامة

تم صنع هيكل حاسوب XPS 13 و XPS 13 اثنان في واحد من الألمنيوم منخفض الكربون، وذلك وفق ما يتماشى مع التزام “دل” بتقليل التأثير البيئي، كما أن الأجهزة تم إنتاجها باستخدام مصادر الطاقة المتجددة التي تقلل انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 70٪ مقارنة بإطارات الألومنيوم المنتجة في المنشآت التقليدية التي تعمل بالفحم.

إلى جانب ما سبق، الجهازين حاصلان على تصنيف وفقًا لأداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونيةEPEAT®، ويتم تسليمهما للزبناء في تغليف قابل لإعادة التدوير بنسبة 100 في المائة.

الخلاصة

ليست لديكم فكرة عن ماذا ستفعلون بجهازكم القديم من علامة “دل” بعد الحصول على الجديد؟ الجواب سهل جدا، يقترح عليكم Dell Trade In إمكانية تحويل أي جهاز إلكتروني مؤهل من علامة “دل” وعلامات أخرى إلى رصيد يمكن استخدامه لشراء جهاز جديد من خلال موقع Dell.com

هذا البرنامج تم إطلاقه في الولايات المتحدة، وسيتم قريبا تعميمه في بلدان أخرى عبر العالم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم بفضل Dell Migratte نقل بياناتكم والملفات المهمة بسهولة من أجهزة الكمبيوتر Windows66-based إلى جهاز XPS الجديد.

يمكنكم الإطلاع على الملف الصحفي ومعلومات أوفى حول أجهزة XPS .

تابعونا على صفحاتنا بمواقع التواصل الاجتماعي، توتير، انستغرام، فايسبوك، يوتوب ولينكدن.

الأثمنة والتوافر:

• يتوفر جهاز XPS 13 و XPS 13 بلوس في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، مع نظام “Windows 11” أو “Ubuntu 20.04”.

• سيكون جهاز XPS 13 اثنان في واحد متوفرا هذا الصيف، وسيتم الكشف عن ثمن التسويق قريبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى