آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسلايدرصحة و رشاقة

سلوى الإدريسي أخنوش تطلق علامتها “يان أند وان” بالدارالبيضاء

“لو لم أتأكد من ضمان منتوج ذي جودة عالية بأسعار في المتناول، لما قمت بكل بساطة بإطلاق هذا المشروع” سلوى الإدريسي أخنوش.

“يان أند وان”، هو متجر عملاق وينبض بالحيوية

كشفت سلوى الإدريسي أخنوش، رئيسة مجموعة أكسال، أمس، عن علامتها “يان أند وان” أمام ثلة من الصحافيين والمؤثرين المغاربة والأجانب.

علامة “يان أند وان”، الفريدة من نوعها والمغربية مائة في المائة، هي مفهوم تطلب 3 سنوات من العمل والتعاون مع خبراء ومصممين من مختلف أنحاء العالم. اسم العلامة الذي أحدثته سلوى الإدريسي أخنوش يحيل على الأصول البربرية لمؤسِّستِها، فـ “يان” تعني الرقم “1” في اللغة الأمازيغية. بالنسبة لـ “يان أند وان” كل شخص هو فريد ولاتوجد حلول موحدة. علامة فخورة بأصولها المغربية منفتحة على العالم.

جودة عالمية استثنائية بأسعار في المتناول

“ينبغي أن يكون التميز والجودة متاحين لجميع النساء والرجال، كما لايمكن أن يشكل السعر عائقا”  تصرح السيدة سلوى الإدريسي أخنوش، مشيرة إلى أن إمكانية الوصول إلى المنتجات هي أولوية بالنسبة للعلامة. “”يان أند وان” ليست علامة تجارية مخصصة لكن بالعكس هي علامة تجارية للجميع، إنها علامة سخية“.

عادة ما يربط المرء منتوجا رخيصا بجودة متوسطة، ومنتوجا غاليا بجودة عالية، لكن “يان أند وان” أرادت أن تثبت أنه بالإمكان أن تفعل خلاف ذلك. منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، وذلك بخوض تحدي الحجم: اعتماد هوامش ضعيفة وجعل أكبر عدد من المنتجات في المتناول بتطوير كميات مهمة.

لو أنني لم أتمكن من ضمان أسعار في المتناول مع جودة من مستوى عال، لما أطلقت هذا المشروع بكل بساطة” تؤكد السيدة سلوى الإدريسي أخنوش.

الميزة الفريدة والذكية لعلامة “يان أند وان” تكمن أيضا في كيفية إيجاد حل للمعادلة الاقتصادية ” تقديم جودة لا مثيل لها، بأسعار في المتناول. كما أشارت إلى ذلك السيدة سلوى أخنوش “المرء دائما يحكم على الجودة مقابل السعر. التحدي كان اقتراح سعر معقول مع جودة لا مثيل لها”.

واستطاعت مؤسِّسة العلامة إقناع أكبر المختبرات الأوروبية ذات الصيت العالمي، التي تتعاون مع أكبر علامات مستحضرات التجميل، بالموافقة على تخفيض أسعارها  مقابل إنتاج كميات مهمة. “بالنسبة لنا الأولوية هي المستهلك. “يان أند وان” فخورة بالجمع بين الجودة والسعر المعقول”، تضيف السيدة أخنوش.

“يان أند وان” فضاء متصلوتفاعلي بالكامل وباستمرار مع شبكات التواصل الاجتماعية

“يان أند وان” هي علامة وأيضا مفهوم، لـ “متجر مجلة، يقترح عملية تجارية فريدة من نوعها تجمع بين منتجات من عوالم مختلفة، في فضاء متصل بالكامل، تفاعلي، وباستمرار مع شبكات التواصل الاجتماعية. فهو على شاكلة انستاغرام وبينتيريست عملاق وحيوي، لكن مع وجود العديد من المستشارين في خدمة جميع الزبناء، على عكس الشبكات الاجتماعية ” تقول السيدة سلوى الإدريسي أخنوش.

“يان أند وان”، علامة عالمية تحتفي بالتنوع

هذا الملاذ الحصري ذو التصميم المبتكر تماما، والذي تعادل مساحته 3500 متر مربع ، يقترح 14 عالما مختلفا: ماكياج، عناية، طقوس الجمال المغربي، عطور، إكسسوارات، خدمات إلى غير ذلك، معروضة على محور مركزي وتتيح تجربة تسوق حيث الحدود بين المنتجات والزوار غير موجودة.

“يان أند وان” تقترح عددا غير محدود من المظهر الحصري لكل النساء، مع منتجات للعناية والماكياج مناسبة لجميع أنواع ولون البشرة، ولكل أسلوب ولكل رغبة. “يان أند وان” تقوم يوميا بتكريم التنوع وترتقي بالجمال الطبيعي  لكل امرأة.

بالنسبة لـ “يان أند وان”، فالرجال هم أيضا فريدون. إذ خصصت لهم اهتماما واضحا بتخصيصها فضاءات، ومنتجات وخدمات حصرية.

“يان أند وان” هي علامة تجارية مهنية اختارت أفضل الخبراء العالميين لتصنيع منتجاتها. مستحضرات الماكياج تم تصنيعها بفرنسا. جميع منتجات العناية تمت بلورتها بسويسرا وفرنسا، دون استعمال مادتي البارابن والفينوكسييثانول، ومنتجات الأقنعة الخاصة بالوجه من كوريا، البلد المرجعي في هذا الإطار. كما تستعمل مجموعة طقوس الجمال المغربي  أفضل العناصر والمكونات، مثل زيت الأركان، والصبار البربري البيولوجي، والمصادق عليه، كنور المغرب للتجميل العالمية.

وتقترح “يان أند وان” علامة الرفاهية في مفهومها الشمولي، أيضا تشكيلة من منتوج الشاي، منها شاي الجمال والصحة الذي يتماشى مع خط منتجات العناية “يان أند وان” وتعزز مفعولها.

200 فرصة شغل تم إحداثها

وأخيرا فإن العلامة هي مُحْدِثة لفرص الشغل، مع أزيد من 200 شخص تم توظيفهم، أغلبهم شباب استفادوا من تكوين مكثف خلال ستة أشهر داخل أكسال أكاديمي، للإقلاع بجيل جديد من المهنيين المرموقين في عالم الجمال.

يان أند وان مجموعة من المنتجات في المتناول

مجموعة الماكياج: بين 35 و149 درهم- فرشاة الماكياج: بين 39 و99 درهم- مجموعة العناية: بين 19 درهم (قناع الوجه الكوري) و275 درهم- المجموعة الخاصة بالطقوس المغربية: بين 59 و299 درهم- مجموعة الإكسسوارات: ابتداء من 5 دراهم- مجموعة العطور الداخلية/ بين 79 و199 درهم- مجموعة العطور: بين 79 و139 درهم – مجموعة الشاي: ابتداء من 39 درهم- مجموعة الأوشحة: بين 39 و169 درهم- مجموعة الأحذية التقليدية (البلغة) ابتداء من 199 درهم- مجموعة الحقائب: ابتداء من 29 درهم.

سين اند زين:  تشكيلة من مستحضرات الماكياج الخاصة بالشباب بين 25 و79 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى