آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

GOPRO و AL BOOM MARINE LLC تطلق استراتيجية عملية للتموقع في شمال إفريقيا عبر المغرب.

أطلقت GOPRO كاميرتها PRO HERO6 كأول منتج بتقنيات غير مسبوقة

أعلنت كل من GOPRO  و  AL BOOM MARINE LLCيوم الجمعة 27 أكتوبر، عن تموقعهما في المغرب وشمال إفريقيا، حيث قدمتا استراتيجية من أجل تنزيل النظام البيئي الكامل لGOPRO بشمال إفريقيا. يعتمد جزء من هذه الرؤية على الشراكة مع العدائين والسفراء المحليين من أجل دعم وتطوير المواهب المتواجدة. يضاف إلى ذلك عدد من المنتجات والبرامج الخاصة ب GOPRO مثل الQUICK STORIES، من أجل ضمان نجاح وإقامة الرؤية في شمال إفريقيا، وذلك في وقت قياسي.

GOPRO  و  AL BOOM MARINE LLC تركزان بشكل كبير على شركائنا في البيع بالتجزئة والقنوات المحلية لضمان تواجد مخزون مستمر من المنتجات، وكذلك من أجل ضمان تدريب ميداني لجميع الموظفين، العملاء والزبائن المحتملين لGOPRO.

في الوقت التي تستمر فيه كل من GOPRO  و  AL BOOM MARINE LLCفي النمو والتوسع في المنطقة، سيكون هناك تواجد متزايد في التظاهرات وفي المجتمع من أجل ضمان مجموع إفريقيا الشمالية “Capture’s Different”. يتكيف النظام البيئي لGOPRO في شمال إفريقيا مع جميع المجالات، ونحن نتطلع بفارغ الصبر إلى النمو الكبير للعلامة التجارية في شمال إفريقيا. إنها بسيطة جدا، قوية جدا.. إنها GOPRO.

تتميز كاميرا HERO6 بمعالج GP1 متخصص، إضافة إلى خاصية ثبات متفوقة في الفيديو، و QUICKSTORIES  (قصص مصغرة) أسرع بثلاث مرات.

تعزز شركتا GOPRO  و  AL BOOM MARINE LLCاليوم مكانتهما في المغرب وفي شمال إفريقيا، من خلال جلب النظامين الجديدين HERO6  و 5. وتعتبر HERO6 Black منتج GOPRO الأكثر قوة وعملية لغاية اليوم، حيث تعمل بمعالج GP1 المتخصص من GOPRO، وهي تحقق مستوى جديدا كليا من الدقة، بما في ذلك الفيديو المتميز بجودة 4K60  و 1080p240، إضافة على نسبة ثبات لا يوجد لها مثيل في أي GOPRO سابقة.

“جودة الصورة العالية التي تتميز بها HERO6، ثبات الفيديو والقصص المصغرة الأسرع بثلاث مرات، يجعلون منها امتدادا سرديا مهما لهاتفك الذكي”، يصرح وودمان، مضيفا أنه “لم يكن من السهل العيش والتبادل كما هو الحال اليوم… بفضل GOPRO”.

HERO6 Black – 5799DM

بفضل الفيديو الرائع بجودة 4K60  و 1080p240، داخل علبة قوية، مقاومة للماء، وبتصميم يسهل حملها في كل مكان، ستجعل HERO6 Black إضافة لتطبيق GOPRO  من مغامرتك قصة مصغرة سينمائية، تستطيعون مشاركتها مع العالم بأسره. فقد قامت HERO6 Black أيضا بتحسين ديناميتها وأدائها بإضاءة منخفضة، لضمان الدقة، كما تمت إضافة مكبر (زووم) رقمي.. ما سيجعل مغامرتك لا مثيل لها.

تم تطويرها من الصفر لتعزيز قدرات GOPRO، GP1 يمكن مرتين أكثر من معدلات الفيديو، تعزيز جودة الصورة، مجموعة ديناميكية، أداء الإضاءة المنخفضة، وتحسين استقرار وثبات الفيديو مقارنة مع الأجيال السابقة من كاميرات HERO. كل هذا لتمكين المستخدمين من التقاط أشرطة فيديو حيوية وصور جميلة دون انشغال بإعدادات الصورة المعقدة.

تعمل GP1  أيضا على تطوير قدرات GOPRO من خلال الرؤية عبر الحاسوب، التعليم الآلي، ما يمكن HERO6 من تحليل المشاهد المرئية وبيانات الاستشعار للقصص مصغرة – QUICKSTORIES جيدة ودقيقة.

HERO6 Black هي الآن متوفرة من خلال موقع GoPro.com ولدى عدد من تجار التجزئة حول العالم.

القصص المصغرة – QUICKSTORIES

Quickstories هو تطبيق يسهل من تقاسم وتبادل الفيديوهات القصيرة الخاصة بمغامراتكم. HERO6 هي المثلى لأشرطتكم القصيرة مع واي فاي 3 مرات أسرع. ما يعني أن شريطكم سيحمل بسرعة من GOPRO  الخاصة بكم إلى هاتفكم الذكي، حيث سيقوم تطبيق GOPRO بإنجاز فيديوهاتكم بشكل أوتوماتيكي وبجودة عالية. هذا متوافق مع كل من HERO6 و5.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى