آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

ديل بريسيجن تحتفي بمرور 20 سنة على مجموعتها الخاصة بمحطات العمل

ديل يعود بعد عقدين من الابتكار التكنولوجي مع محطات ديل بريسيجن

بغية الاحتفال بالذكرى 20 لمحطات العمل ديل بريسيجن، ديل تزيح الستار عن نماذج جديدة من محطات العمل الثابتة ونسخة خاصة بذكرى محطتها المحمولة ديل بريسيجن 5520.

جديد ديل بريسيجن: ثلاثة أبراج

يضم عرض محطات العمل الثابتة من الجيل الجديد لـ ديل نماذج بشكل برج، ديل بريسيجن 5820، وبريسيجن 7820، وبريسيجن 7920 وكذا موديل بريسيجن 7920 راك، جميعها تمت إعادة تصميمها سواء على مستوى الديزاين أو التكنولوجيا.

الأبراج الثلاثة الجديدة ديل بريسيجن تضم هيكلا مبتكرا متعدد الوظائف مع أداء معالج إنتل Xeon الحديث، وبطاقات الرسوميات من الجيل الجديد Radeon™ Pro Graphics والمهنية NVIDIA® Quadro. هذه الموديلات الحاصلة على شهادة البرمجيات التطبيقية المهنية، تم تشكيلها قصد الاندماج بشكل شفاف في إنجاز المشاريع الأكثر تعقيدا، مثل تطوير مضامين الواقع الافتراضي. وتضمن تكنولوجيا ديل إغ إم تي (Reliable Memory Technology) الحصرية ألا يكون سير العمل قصير الذاكرة في حين أن نظام دي بي أو (Dell Precision Optimizer) يحسن من أداء محطة العمل.

وتمنح خيارات إعدادات التشغيل المشخصة بالكامل تعدد الاستعمال الضروري للتحمل بكل تطبيق تقريبا:

  • المعالج الأخير لأنتل Xeon هو مثالي للذكاء الاصطناعي(IA). فهو يقدم أداء وخفة بما ذلك الاستنتاج والتدريب في مجال آلة التعلم (ML) والتعلم العميق (DL). الزبائن الذين يتوفرون على مفاهيم أولية في الذكاء الاصطناعي تتيح لهم أبراج ديل بريسيجن استعمال برمجيات مفعلة لبنياتهم التحتية إنتل المتوفرة.
  • يسرع NVIDIA Quadro® GP100تطوير وتشغيل التكنولوجيا المعرفية مثل تطبيقات DL و ML. وتشمل الخيارات الأخرى لـ معالج NVIDIA Pascal ذاكرة HBM2 في حين تمنح تكنولوجيات NVLink قوة أكبر، وأداء وقدرات غير مسبوقة تتيح للمستعملين المهنيين إحداث نموذجهم للهندسة الرقمية الأكثر تعقيدا، في بيئة الواقع افتراضي.
  • تتيح بطاقات رسوميات Radeon™ Pro SSG بذاكرة HBM2 المسرعة تحمل 2 تو لتخزين SSD تركيب وقراءة فيديو 8K في وقت حقيقي، بفضل معالجة كميات هائلة من البيانات وتقديم المشاريع الكبيرة كما لم يحدث من قبل. ويبين كل من Adobe Premiere Pro و Adobe After Effects حل API Radeon Pro SSG المدمج بالكامل، ويتيح للمبدعين المهنيين تخطي الحدود الحالية على صعيد المونتاج والتقديم.

نموذج ديل بريسيجن 7920 راك يعتبر مثاليا للعاملين عن بعد والأمن، حيث يمنح مستوى أداء عال وذلك بشكل راك  2U.

“هذه الذكرى هي مناسبة لاستحضار المراحل الماضية وإدراك التطورات التكنولوجية الكبرى التي غيرت حلولنا خلال 20 سنة الأخيرة. وخولت القدرات المتزايدة لآلاتنا المرتبطة ببرمجيات معروفة وكذا إبداع زبائننا إنجاز أمور لا تصدق” يقول راؤول تيكو، نائب الرئيس ومدير عام محطات العمل بـ ديل بريسيجن، مضيفا “ومهما تكن هذه التطورات مدهشة، فالمجموعة الجديدة لمحطات العمل ديل بريسجن تتيح لزبائننا الاستعداد للثورة التكنولوجية المقبلة التي ستحدث ثورة في النماذج الاقتصادية والقطاعات الأخرى”.

ديل بريسيجن 5520 في طبعة محدودة

بمناسبة الذكرى 20 لديل بريسيجن، تقدم ديل أيضا نسخة حصرية من محطة العمل المحمولة ديل بريسيجن 5520 المتوفرة بالسوق المغربي. نموذج ديل بريسيجن 5520 الخاص بذكرى 20 هي المحطة المحمولة لديل الأكثر رقة، والخفيفة والسميكة إلى حدود اليوم، مقترحة في طبعة حصرية لفترة محددة بالمعدن المصقول (أوكسيد الألومنيوم الصلب).

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى