آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

مع مايت 10 برو، هواوي تمنح للمستعملين المغاربة لمحة عن المستقبل بداية من شهر فبراير

  • الجهاز هو أول هاتف ذكي عالي الطراز مدعم بالذكاء الاصطناعي
  • مايت 10 برو سيطرح للبيع بالمغرب بداية من شهر فبراير
  • الهاتف الذكي يختار سفيرا متميزا: المغني عبد الحفيظ الدوزي

أعلنت شركة هواوي، ثاني أكبر مورد للهواتف المحمولة في العالم، عن إطلاقها رسميا لـ مايت 10 برو في المغرب، أول هاتف ذكي متطور مجهز بمعالج كيرين 970 المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ويعد مايت 10 برو هاتفا سريعا وذكيا وقابلا للتكيف، فهو قادر على الفهم والتفاعل على الفور مع مواقف العالم الحقيقي. كما تمثل وحدة المعالجة العصبية (ان بي يوNPU ) قفزة جديدة في تاريخ الصناعة العالمية: فهي تسرع معالجة بعض الوظائف، مثل التعرف على الصور والنصوص، وتقدم ما يصل إلى 50 مرة أكثر الكفاءة وهي أكثر أداء بمعدل 25 مرة! صفات هذا الهاتف الذكي الاستثنائية تتيح له تجاوز أي منافسة.

تكمن قوة مايت 10 برو أولا في التكنولوجيا التي يتألف منها. مع معالج أوكتوكور ومعالج رسومات 12 كور، يوفر الهاتف الذكي أداء متميزا بالموازاة مع تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير. كما تم تحسين الخصوصية والكفاءة أيضا، بما أن وحدة معالجة الشبكة العصبية لمايت 10 برو تعمل بشكل مستقل عن المعالجة القائمة على الحوسبة السحابية.

أداء فعال وجاذبية قصوى

يأتي مايت 10 برو بهيكل زجاجي متين وصلب، ليجسد رؤية جديدة للديزاين. حيث طورت هواوي تقنية مبتكرة لتسخين الزجاج الخلفي، إلى 700 درجة مائوية قبل أن يأخذ الشكل النهائي، والنتيجة مذهلة: الجهاز يمنح أسلوبا مثاليا من أجل قبضة يد أكثر راحة.

يتوفر هواوي مايت 10 برو على ذاكرة حية بسعة 6 Go و128 Go للتخزين، وتكمن أيضا مؤهلاته في عالم التجارب المرئية التي يتيحها الجهاز.

شاشته المذهلة التي تتميز بخاصية العرض الكامل FullView Display بدون إطار بـمقاس 6 بوصات، والتي تحتل أزيد من 80 في المائة من المساحة الأمامية للجهاز، ما يجعل منه جوهرة تتجاوز الحدود، والتي تتحدى المنافسة. ومن أجل أقصى راحة، يتميز الهاتف الذكي بنسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 ويدعم ألوانا أكثر إشراقا وأكثر وضوحا مع تقنية HDR10.

وليس هذا كل شيء!

مع وحدة الكاميرا المزدوجة، والمصممة بالتعاون مع العلامة الرائدة لايكا، ماتي 10 برو هو بالتأكيد الهاتف الذكي الرائد في مجال التصوير الفوتوغرافي المحمول.

مستشعر أحادي اللون بدقة 12 و20 ميغا بيكسل، والعدسة الموسعة التي يمكن أن تفتح إلى غاية f / 1.6، يجعلان منه جهازا فريدا حقا في السوق. الدليل: المكبر الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي يتيح التعرف على المشهد والأجسام في الوقت الحقيقي، مع انتقاء اوتوماتيكي لضبط الجهاز.

اقتناعا منها أن الأداء رهين بقدرة التحمل، صممت هواوي لمايت 10 برو بطارية بسعة 4000 mAh قادرة على تزويد قوة يوم كامل مع شحن لمرة واحدة لـ 20 دقيقة فقط. وتعد تقنية هواوي سوبر شارج الأولى في العالم التي حصلت على شهادة TÜV للشحن السريع، ما يضمن شحنا آمنا.

أفضل من ذلك: مع نظامه للتدبير الذكي، يمكن لـ مايت 10 برو الذي يتعلّم من طريقة استخدامك للهاتف وموارد مخصصة بذكاء تجتمع معاً لتجنّب إهدار الطاقة والحفاظ على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة

ولأن هاتف ذكي عالي الطراز ينبغي أن يرافق المستعملين أينما حلوا ووقت ما شاؤوا، هواوي زودت مايت 10 برو  بخصائص مقاومة للمياه والغبار للاستخدام اليومي وفق معيار (IP67).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى