آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

شركة فيفو إنرجي المغرب تستقبل أول متجر “ليدر برايس” في محطة للخدمة شال

  • ليدر برايس إكسبرس: مفهوم مبتكر من أجل خدمة “التسوق الذكي” لزبناء شال
  • أول علامة دولية للتوزيع داخل محطة للخدمة في المغرب

أعلنت شركة فيفو إنرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة التجارية شال بالمغرب، عن افتتاح أول متجر لعلامة التوزيع “ليدر برايس” داخل محطة الخدمة المنار بالدار البيضاء. ويعتبر هذا المشروع ثمرة شراكة مع المجموعة “OCS” المغرب وفرعها “ليدر برايس للتوزيع” (LP Distribution).

وتبتكر شركة فيفو إنرجي المغرب خدمة ذكية جديدة “التسوق الذكي” (Smart Shopping) باحتضان أول سلسلة دولية للتوزيع داخل محطة للخدمة من خلال متاجر القرب “ليدر برايس إكسبرس”.

ويعرض متجر “ليدر برايس إكسبرس”، المتواجد في موقع مثالي بمحطة الخدمة شال، على تقاطع شارع يعقوب المنصور وطريق الجديدة بالدار البيضاء، خدمات فعالة ونوعية للقرب على مدى 24 ساعة وسبعة أيام في الأسبوع.

وفي هذا الصدد، صرح السيد عساف ف. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب: » شركة فيفو إنرجي رائدة في تطوير التحالفات مع كُبريات العلامات التجارية الدولية في شبكتها لمحطات الخدمة. وبفضل هذه الشراكة، ننتقل اليوم إلى مرحلة أخرى، وهي مرحلة التوزيع الحديث. وقد تم اختيار شريكنا بناء على جودة الخدمات التي يقدمها والعروض التي تستجيب لانتظارات زبنائنا وتساهم في تقديم تجربة كاملة ومندمجة«.

» من خلال هذا المشروع، تواصل شركة فيفو إنرجي المغرب استراتيجيتها في مجال الابتكار وتلبي طلبا ما فتئ يتزايد على عروض شاملة تتضمن الوقود، خدمة المطاعم، منتوجات التوزيع والخدمات ذات الصلة «، أضاف السيد مهدي أباغاد، مدير شبكة فيفو إنرجي المغرب.

ويرمي هذا الخيار الاستراتيجي للشركة، المتمثل في التوجه نحو تحالفات متنوعة مع أفضل العلامات التجارية الدولية، إلى مواصلة الاقتراب من زبنائها عبر عروض تنافسية وعبر تلبية احتياجاتهم من خلال تجديد تجربتهم اليومية.

وتظل تجربة الزبون وتحسينها في صلب استراتيجية التميز لشركة فيفو إنرجي المغرب، التي تطمح إلى أن تصبح الشركة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام على الصعيدين الوطني والقاري مع الامتثال للمعايير الدولية للجودة الأكثر صرامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى