نجوم الدوري الاميركي لكرة السلة (NBA) بحديقة سندباد

استقبلت حديقة سندباد يوم الجمعة 23 فبراير وفد أمريكي من مدربين ولاعبين سابقين في الدوري الاميركي لكرة السلة (NBA) في إطار شراكتهم مع جمعية TIBU المغرب، وهي جمعية غير هادفة للربح  تسعى إلى تعزيز العمل الجماعي، والابتكار، والالتزام والنزاهة من خلال روح وممارسة كرة السلة.

زيارة هذا الوفد الأمريكي المهم المكون من لاعبين سابقين بالـ NBA الذين أصبحوا مكونين ومدربين ومؤطرين للشباب، كانت فرصة عظيمة لتستفيد حديقة سندباد من خبراتهم. وقدم هؤلاء الخبراء دورات تدريبية للموظفين في عين المكان لتقوية الفريق. وبالفعل تولي إدارة حديقة سندباد أهمية كبيرة للموارد البشرية، وتتبع سياسة استباقية لتطوير روح الانتماء والتماسك وروح الفريق فيما بين موظفي الحديقة.

ومن بين مدربي الوفد، شاميك هولدسكلاو، عضو سابق في الفريق الأمريكي والفائز بالميدالية الذهبية في دورة سيدني للألعاب الأولمبية في عام 2000، سام فينسنت لاعب سابق بالـ NBA ومؤسس غلوبال كوتش إنترناشونال وأيضا جيمس باركر مدير رياضات أكبر منظمة للشباب الرياضي في الولايات المتحدة.

كما أتيحت الفرصة لأعضاء الوفد للإستمتاع بمختلف ألعاب الحديقة خلال هذا اليوم، وأعجبوا بتصميم  حديقة سندباد بما في ذلك حديقة الحيوانات.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.