آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

انوار انفست، صانع العلامات التجارية المتميزة أربع علامات من مجموعة أنوار إنفيست اْنتُخِبت “مُنْتج العام 2018” بالمغرب

  • منتجات ثلاثة فروع تابعة للشركة القابضة تحظى بإعجاب وإقبال المستهلكين المغاربة.
    ● الاستقصاء أجراه المكتب الدولي المستقل “نيلسن” على عينة تمثيلية على المستوى الوطني
    ● منتج السنة المغرب كافأ الابتكار والجاذبية ونية الشراء.

أعلنت الشركة القابضة أنوار أنفيست، الفاعل الرئيسي في الصناعة الغذائية بالمغرب، اليوم، عن حصول أربعة من علاماتها التجارية على جائزة “أفضل منتج في المغرب لسنة 2018”. وهكذا، كافأت علامة “انْتُخِب منتج العام” خلال نسختها الوطنية الأولى كلا من جينوفا لإكسيلو، وبدوية وسيرجيو لستوك براليم وأيضا فندي دقيق للحمية. وقد تم الكشف عن هذه النتائج يوم الجمعة، 30 مارس، في أعقاب إجراء استقصاء لدى مجموعة من المستهلكين  تم استفسارهم من قبل مكتب الأبحاث “نيلسن”، المتخصص في الأبحاث الميدانية.

العلامات التجارية الأربعة التي صنفت “منتج العام المغرب 2018” كانت ضمن الفئات التالية:

ـ الدقيق: فندي دقيق للحمية (فندي ماروك فارين)
– بسكويت جينواز : جينوفا  (بيست بسكويت المغرب)
– زبدة المائدة: بدوية (ستوك براليم)
عجين للدهن-: سيرجيو (ستوك براليم)

وتستند جائزة “أفضل منتج في المغرب لعام 2018” إلى ثلاثة معايير رئيسية هي: الابتكار، الذي يحدد المعيار الجديد للمنتج كما يراه المستهلك، والجاذبية، التي تقيس إمكانيات جاذبية المنتوج، وكذلك نية الشراء، والتي تقيس إمكانيات شراء المنتج.
وتجسد أنوار إنفيست من خلال هذه الجوائز، مكانتها كمطور لشركات رائدة على المستوى القطاعيذات  العلامات التجارية القوية التي تقدم للمستهلك المغربي منتجات مبتكرة تلبي أعلى معايير الجودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى