آخر الأخبارالعائلة و المنزلجديد الأسواقسلايدر

BIC تُطلق ماكينة الحلاقة الجديدة BIC®Flex2 بشفرتين

شفرة حلاقة متطورة جديدة للرجال وحملة تواصلية استثنائية تحت هاشتاغ #كون_كيبغيتي

أطلقت شركة BIC®الرائدة على المستوى العالمي في مجال أدوات الكتابة، والولاعات وشفرات الحلاقة، شفرتها الجديدة ” BIC®Flex2™” في المغرب.

تم تصميم ماكينة الحلاقة الجديدة بشفرتين قابلة للتبديل، وذات جودة عالية يُمكن استخدامها لمدة طويلة.

وحرصت BIC® من خلال منتوجها الجديد BIC®Flex2™ على تطوير شفرة الحلاقة، بهدف تزويد المستهلكين بتجربة ممتعة وسريعة في الآن ذاته.

ومن مميزات ماكينة الحلاقة الجديدة ذات الشفرتين، أنها مزودة بتكنولوجيا شفرة قابلة للتبديل ومفتوحة، ما يضمن تجربة حلاقة دقيقة وسهولة كبيرة خلال غسل الوجه، فضلا عن كون رأسها قابل للدوران ما يُيسر عملية استخدامها والتحكم بها.

وبفضل التقنية المعتمدة في شفرة الحلاقة الجديدة، يُمكن لـ BIC®Flex2™ تتبع ملامح الوجه بدقة فائقة، في حين أن مقبضها غير المنزلق يُسهل إمساك المنتج،ويضمن في الوقت ذاتهزيادة التحكم خلال الحلاقة.

ومن بين المزايا الأخرى لشفرة الحلاقة ” BIC®Flex2™” توفرها على شريط مزود بفيتامين (E) والألويفيرا، لضمان حلاقة ناعمة ودقيقة.

واختارت الشركة هاشتاغ #كون_كيبغيتي شعارا لها خلال الإطلاق الرسمي للمنتج والتواصل مع المستهلكين.

وفي هذا الصدد، صرحت كاريمان الجندي، مسؤولة التسويق داخل شركة BIC® شمال إفريقيا، فئة شفرات الحلاقة :”أضحى استهلاك المنتجات اليومية في الوقت الراهن وسيلة للتعبير خاصة من لدن الجيل الجديد الذي يجد نفسه تحت وطأة العديد من العوامل الاجتماعية. اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، نُريد أن نعبر عن شخصيتنا، والحلاقة التي نعتمد عليها تمثل جزءا مهما من ذلك. معظم المستهلكون لم تعد لهم الرغبة في حلاقة أذقانهم تحت الإكراه، ولكن تكييف حلاقتهم مع نمط حياتهم ورغباتهم، لهذا، فإن هاشتاغ #كون_كيبغيتي هو تعبير عن حركة تبرزها الخصائص الوظيفية لشفرة BIC®Flex2™ التي تسمح للرجال بالظهور بأشكال مختلفة. كُل فرد يمكنه اختيار الشكل الذي يُناسبه وبالطريقة التي يريد أن يظهر بها ويفرض مظهره”.

وسيتم إطلاق حملة تواصلية على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة عدد من المؤثرين الذين يمثلون قيم احترام الذات والفكاهة، مثل رضى الهايدي، سيمو الخطيب، إلياس لعز، وعثمان قدري، وأبو بكر زياني وKouz1.

وتم تحديد ثمن بيع شفرة الحلاقة الجديدة في 5 دراهم للوحدة (ثمن البيع الموصى به)، وتُباع القطعة الواحدة داخل غلاف واقي في كل المحلات التجارية، الأمر الذي يضمن المزيد من الأمان والنظافة، كما يُمكن الحصول على حجم كبير يضم 5 وحدات داخل كل المتاجر الكبرى في مختلف أنحاء المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى