آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

احتفاءً بعيد ميلادها الخامس والأربعين، تجدد أسمنت تمارة هويتها المرئية وعلامتها التجارية

في سياق عالمي جديد يتسم بالتغيُّر المستمر في الأنماط والنماذج، قامت أسمنت تمارة بإعادة بلورة صورتها لجعلها تتماشى مع تموقعها الحالي وتعكس طموحاتها المتمثلة في توفير منتوجات و خد ما ت مبتكرة وموثوقة من لدن مؤسسة تتميز بالمرونة والقرب.

علامة جديدة من أجل ديناميكية جديدة!
تعبر أسمنت تمارة من خلال هويتها المرئية الحديثة عن التزامها المتجدد تجاه زبنائها، وتدشن بذلك فصلًا جديدًا من تاريخها برؤية مستقبلية واعدة.
وترتكز العلامة الجديدة على خمسة عناصر تمثل شرائح زبناء الشركة: موزعو مواد البناء، شركات الخرسانة الجاهزة، شركات الخرسانة المصنعة، شركات البناء والمستعملون النهائيون للإسمنت.
ومن جهة أخرى، قامت أسمنت تمارة بإعادة تصميم الأحرف الأولى A و T من Asment Temara بطريقة متفردة، وأصبحت تشكل مع العناصر الخمسة الأخرى وحدة متجانسة كرمز للقوة والصلابة، فيما يرمز اللون الأزرق إلى مبدأ الثقة.
” الثقة هي السّاس” : شعار يناسب الرؤية الجديدة
” الثقة هي السّاس” شعار يرافق العلامة الجديدة لأسمنت تمارة هويتها يضع ثقة الزبناء في صميم أولوياتها، وكأساس جوهري لهويتها الجديدة. و يؤكد إبراهيم العراقي، المدير العام المنتدب للشركة أن “هذا الاختيار ليس مجرد تعبير إعلاني أو صورة جذابة، إنما يترجم رؤية نريد من خلالها ترسيخ مكانتنا كشريك إستراتيجي ومواصلة إرساء علاقة الثقة مع زبنائنا”، ، مضيفا أنه “تم إعتماد الهوية المرئية الجديدة من أجل إبراز كل الطاقات التي يمكن أن تقدمها الشركة اليوم لزبنائها من حيث الجودة والخبرة المهنية والمصداقية المتوخاة من أي شركة تعتني بالزبون”.
منذ أكثر من 45 سنة كرستها الشركة لخدمة زبنائها، إستطاعت “أسمنت تمارة” من ترسيخ صيتها في سوق يعرف تحديات كبرى. فبعد إقتنائها سنة 2012 من قبل مجموعة فوتورانتيم سيمانتوس البرازيلية، وهي واحدة من أكبر عشر شركات الإسمنت في العالم، أصبحت “أسمنت تمارة” اليوم رائدة في جهة الرباط- سلا- القنيطرة، بطاقة إجمالية للأسمنت المركب، تقدر بـ 1.2 مليون طن سنوياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى