إل جي تكشف عن تشكيلة تلفزيوناتها لعام 2018

كشفت إل جي إلكترونيكس (LG)، عن تشكيلة تلفزيوناتها لعام 2018 مع مجموعة من طرازات OLED المبتكرة الجديدة، مما يدل على التزامها بقيادة السوق العالمي للتلفزيونات الراقية.

خلال حدث الإطلاق في “كالري 38″، طرحت إل جي نموذجها الرئيسي الجديدLG SIGNATURE OLED W8مع عرض تقنية الذكاء الاصطناعي الحصري ThinQ® و معالج ألفا (Alpha) المتقدم، و الذي سوف يوطد تموقع LG في سوق التلفزيونات الراقية.

هذا، و من المتوقع أن يسجل السوق العالمي لتلفزيونات OLED زيادة مهمة في المبيعات بنحو 2.5 مليون وحدة هذا العام مقابل 1.6 مليون وحدة في 2017.

ترتكز LG على تراثها كشركة رائدة في تقنية العرض OLED مع إطلاق خمسة طرازات جديدة من أجهزة تلفزيون OLED في المغرب متوافقة مع تقنية الذكاء الاصطناعي الحصري لعام 2018. تتراوح أحجام الشاشة من 55″ إلى 77″ و سيكون W8 الطراز الأكثر تطوراً في التشكيلة و في سوق التلفزيونات من خلال تصميمه “Picture-on-Wall” و سمك لا يزيد عن 4 مم متوفر بتصميم أنيق و متميز.

مع المعالج الذكي α (Alpha) 9منLG SIGNATURE OLED W8 ، سيستفيد المستخدمون من تحسين عرض الصور و ألوان أكثر دقة، بغض النظر عن زاوية الرؤية. بفضل شريط الصوت المتوافق معDolby  Atmos و جودة الصوت الفائقة، سيوفر تلفزيونLG SIGNATURE OLED W هذا العام للمستهلكين تجربة مشاهدة غامرة.

تم دمج ميزة الذكاء الاصطناعي الحصري في مجمل تشكيلةLG OLED 2018 ، حيث يمكن للمشاهدين التحدث مباشرة إلى جهاز التحكم عن بُعد للاستفادة من الميزات الفائقة الملائمة لآخر تقنية متقدمة للمساعد الصوتي. و يتحقق ذلك من خلال استخدام اللغة الطبيعية (NLP) لتوفير التحكم و الاتصال الذكي المفعل عبر الصوت، و المرتكز على أساس منصة التعلم المعمقDeepThinQ ® الحصرية من إل جي. تدعم أجهزة تلفزيوناتThinQ®  للذكاء الاصطناعي من إل جي الخدمات المستندة إلى الدليل الإلكتروني للبرامج (EPG) لتوفير معلومات في الوقت الفعلي و تحديد القنوات التي تقدم المحتوى المطلوب.

يمكن للمشاهدين قول “ابحث عن الموسيقى التصويرية لهذا الفيلم” أو “أوقف تشغيل التلفزيون عند انتهاء هذا البرنامج” دون تكرار عنوان البرنامج أو تحديد الوقت.

يقدم هاتفThinQ ® من إل جي تجربة تفاعلية محسنة في أحدث تشكيلة للتلفزيونات الذكية الخاصة بالشركة. من خلال تشغيلها كمراكز ذكية، يمكن لأجهزة تلفزيونLG ThinQ ® الوصول إلى منتجات ذكية أخرى تتصل بالتلفزيون عبر Wi-FiأوBluetooth .

كما تدمج تلفزيونات LG OLED 2018 تقنية HDR السينمائية التي تعد بتجربة سينمائية حقيقية في المنزل. تتوفر جميع الطرازات على Advanced HDR  من Technicolor ، استنادًا إلى أشكالHDR من Dolby Vision إلى HDR10 وHLG . تتم معالجة صور النطاق الديناميكي العاليHDR  بشكل ديناميكي صورة بصورة باستخدام الخوارزمية المملوكة من طرف إل جي، مع التعيين الديناميكي المحسّن.

و في هذا الإطار صرح ريتشار لي، المسؤول عن قسم الأجهزة السمعية البصرية في إل جي المغرب : تبرز تشكيلتنا من أجهزة التلفزيون OLED 2018 الراقية أفضل التطورات في تكنولوجيا التلفزيون، مضيفا أن إل جي لا تزال تحتل مركز الصدارة في الصناعة العالمية للعرض، من خلال تزويد المستهلكين بأفضل تجربة بصرية، و أرقى تصميم، و التقنيات الأكثر ابتكارًا مثل LG ThinQ® للذكاء الاصطناعي. ويعد LG SIGNATURE OLED W النموذج الأفضل الذي يمثل هذه الفلسفة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.