معرض خاص بالسعادة ينظم بالمشروع العقاري Vert Marine إلى غاية 15 دجنبر

ينظم مشروع ” Vert Marine ” التابع ل “سهام للعقار” Saham Immobilier Collection معرضا حول موضوع السعادة الموضوع الرئيسي الذي يتبناه مشروع ” Vert Marine “ منذ انطلاقه. وقد تم تنظيم هذا المعرض في إحدى الفيلات ذات مساحة تصل إلى 265 متر مربع٬ ويستمر على امتداد شهرين.

تقدم فيلا مشروع ” Vert Marine “التي تحتضن المعرض٬ مسارا استكشافيا موضوعه السعادة٬ وستمكن الزوارمن اكتشاف الأشياء التي تشعرهم بالسعادة وتجعلهم يعيشون لحظات من السعادة، تدفعهم للتفاعل من خلال إبداء آرائهم في الموضوع.
يمكن أن تُختزل السعادة في الجو العائلي٬ أو في الأكل اللذيذ٬ كما يمكن أن تتجسد السعادة في اللون الأخضر أوالأزرق كما يمكن أن تكون متعددة الألوان. قد تتجسد السعادة أيضا في شكل موزة أو في شكل بالونة. قد نجد السعادة أيضا بين صفحات كتاب معين. إن الإحساس بالسعادة يغمر دواخلنا٬ وقد نجدها في كل مكان٬ حتى في مدينة الدارالبيضاء٬ من خلال معرض الصور الجماعية «الدارالبيضاء كل يوم » المنظم في الطابق السفلي في جو ممتع.
سيفتتح المعرض في وجه العموم من الاثنين إلى السبت٬ ابتداءا من الساعة العاشرة والنصف 10h30 صباحا إلى الساعة السابعة 19h مساءا٬ ب Vert Marine٬ كلم 10 طريق آزمور.
يذكر أن مشروع Vert Marine العقاري قد تم تصميمه من قبل المهندس المعماري Laurent Zagury٬ وهو مشروع مبتكر تابع لمجموعة سهام للعقار Saham Immobilier Collection .
يمتد مشروع Vert Marine على أرض تبلغ مساحتها 17 هكتارا٬ ويقدم إطلالة على البحر والسماء٬ وكذا على المساحات الخضراء التي تحيط به٬ والتي يستمد منها المشروع تسميته. تتراوح مساحات الشقق ذات الطبقتين والفيلات الحديثة والمتطورة التي يقدمها مشروع Vert Marine العقاري٬ ما بين 135 متر مربع و350 متر مربع٬ كما يستجيب المشروع لأفضل المعايير فيما يخص البناء والتجهيز. أما فيما يخص مساحات البقع الأرضية التي يوفرها مشروع Vert Marine٬ فهي تتراوح ما بين 600 و800 متر مربع.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.