آخر الأخبارأخبار الماركاتسياحة و أسفار

منتجع هلتون طنجة الهوارة يعين مديره الجديد

أعلن منتجع وسبا هلتون طنجة الهوارة عن تعيين دومينيك دميتريزين مديرا عاما جديدا له. وأنيطت بـ دميتريزين الذي ازداد بفرنسا ويحمل الجنسية الفرنسية ـ الأسترالية، مهمة الإشراف على تدبير هذا الفندق المؤلف من 304 غرفة، والواقع على بعد 15 دقيقة من مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، وعلى بعد 25 دقيقة من أهم مراكز التجارة والأعمال في المنطقة.

والتحق دومينيك دميتريزين بـ هيلتون وورلدوايد سنة 1980. واستطاع بفضل خبرته وحنكته في مجال المحاسبة والمالية والمبيعات تسيير بعض من أكثر الوحدات شهرة في مجموعة هيلتون. وبدأ عمله خارج أرض وطنه في لندن وأستراليا وتركيا وجزر القمر، حيث شغل مناصب رئيسية في هيلتون لين بارك وهيلتون ميلبورن.

في عام 1996، أصبح دومينيك دميتريزين مديرا لـ Noga Hilton Cannes (فرنسا). وعقب ثلاث سنوات، قام بإدارة فندق هيلتون باريس شارل ديغول مطار (فرنسا) قبل الانضمام إلى هيلتون ستراسبورغ (فرنسا) في عام 2003. وفي عام 2007، تولى إدارة Hilton Évian-les-Bains (فرنسا)، وخمس سنوات فيما بعد، التحق بفندق ومنتجع هيلتون موريشيوس (موريشيوس). وقبل تعيينه بالمغرب، كان يشغل منصب المدير العام لمنتجع هيلتون مرسى علم (مصر).

وسيعمل دومينيك دميتريزين الشغوف بالكولف وكرة المضرب، على تقديم خدماته وكفاءاته الكبيرة في صلب استراتيجيته الإدارية والتطويرية لفندق هيلتون طنجة الهوارة ريزورت آند سبا.

ويستفيد هيلتون طنجة الهوارة ريزورت آند سبا المملوك لديار القطرية والذي تشرف على تسييره هيلتون ووردوايد من موقع مميز، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إليه بسرعة بالسيارة، والطائرة والقطار والباخرة. وتوفر هذه الوحدة الفندقية 236 غرفة و18 جناحًا و50 شقة.

يُعد الفندق مثاليًا لإقامة رجال الأعمال أو الترفيه، ويوفر لضيوفه فضاء تفوق مساحته 3000 متر مربع مخصص للاجتماعات، وقاعتين عامتين، وقاعتين للاستشارة وثماني قاعات فرعية وما يقرب من 800 متر مربع كردهة مع إمكانية الوصول المباشر إلى التراسات، وثلاثة مطاعم ذات طابع خاص وثلاثة بارات، وسبا تبلغ مساحته 800 متر مربع، وغرفة للياقة البدنية، وثلاثة حمامات سباحة في الهواء الطلق واحد منها بالمياه الدافئة، وشاطئ بطول 5 كيلومترات، يمكن الوصول إليه مباشرة، وملعب للكولف من 18 حفرة ومسلك من 9 حفر.fffff

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى