فون غروب تطلق أنشطتها في لومي بالطوغو وتفتتح المركز التاسع لها للاتصال في المغرب

تواصل فون غروب تأكيد موقعها الريادي في السوق الإفريقية بكونها أول مؤسسة مرجعية ورائدة في مجال العلاقات مع الزبناء في إفريقيا. حيث افتتحت المجموعة مركزها للاتصال الثاني عشر في الدار البيضاء، الذي يهدف إلى خدمة أنشطتها في مجال التأمين، بالإضافة إلى موقع جديد في لومي بالطوغو، لاستعادة السيطرة على أنشطتها في قطاع التجارة الإلكترونية.

يقع المركز الذي افتتح بالدار البيضاء في كازانيرشور، ووفقا لبلاغ صحافي فهو يغطي مساحة قدرها 870 متر مربع ويستوعب 150 وظيفة. أما بالنسبة لموقع الطوغو، فيضم حالياً 100 متعاون يتحدثون اللغتين الفرنسية والألمانية، حيث تصل إمكانات النمو إلى أكثر من 300 وظيفة على المدى المتوسط.

هذا النمو المتواصل لـ فون غروب، كان ثمرة للعمل الدؤوب الذي قامت به الفرق للسماح بافتتاحات جديدة في قطاعات جديدة. بحيث يشهد افتتاح هذين الموقعين الجديدين ثقة فون غروب في عملائها ويعزز أحد المحاور الرئيسية للرؤية الاستراتيجية للمجموعة والتي تتمثل في البصمة الأفريقية.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم وتواكب فون غروب موظفيها في المهن الجديدة المتعلقة بقطاعات الأعمال في هذه المواقع الجديدة لتطوير المهارات والكفاءات اللازمة للقيام بالدور المنوط بها. كما أن هذين المركزين يعتمدان أيضًا على الفضاءات الودية التي تم تصميمها بشكل مثالي لاستراحة الفرق، مما يعكس أسلوبًا تعاونيًا مصممًا خصيصا لرفاهيتهم.

وصرحت السيدة إيمان بنعزيز، مديرة العمليات في إفريقيا جنوب الصحراء أن “هذه المواقع تنخرط ضمن استراتيجية توسع فون غروب بالسوق الإفريقية”. وفيما يتعلق باختيار الطوغو،  أوضحت السيدة بنعزيز بأن “السوق الطوغولي يقدم مجموعة من الكفاءات الجيدة، والبنية التحتية عالية المستوى والقرب مع العملاء المتواجدين بالفعل في البلاد. “

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.