OPPO تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الجديد F9

بعد النجاح المذهل لسلسلة OPPO F7 في الأسواق الدولية وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أطلقتOPPO للتو هاتفًا ذكيًا جديدًا تمامًا: وهو OPPO F9 المزوّد بتقنية الشحن الثورية فلاش VOOC وشاشة Waterdrop الشهيرة. يعد F9 جزءًا مهمًا من استراتيجية صانع الهواتف الذكية، حيث يهدف إلى تعزيز حضور العلامة التجارية في بعض أكبر أسواقها. F9 هو الأول من نوعه في سلسلة F الذي تدعمه OPPO بشاشة FHD+ التي تتميز بتصميم Waterdrop الجديد كلياً، حيث أن الشاشة تحتل 90.8% من هيكل الهاتف، توفر هذه الشاشة عالية الدقة تجربة بصرية رائعة تمامًا دون الحاجة إلى زيادة حجم الهاتف نفسه لزيادة مساحة الشاشة.

كما أن هاتف F9 هو أول هاتف ذكي متوسط ​​ الفئة يتميز بتقنية VOOC Flash Quick Charging التي تشبه تمامًا تلك المستخدمة في FIND X.

 ويأتي الهاتف بخاصية الشحن السريع VOOC Flash التي تعتمد على تقنية الشحن من خلال الڤولت  المنخفض والشحن السريع في نفس الوقت بقوة 5V4/A والتي من الممكن أن تشحن الهاتف 4 مرات أسرع من التقنية العادية 5V1/A المستخدمة في باقي الهواتف. مع ضمان أداء شحن عالي للغاية، يبقى نظام VOOC آمنًا تمامًا ومضمونا. ولسبب وجيه ، فإن نظام VOOC مجهز بخمس طبقات من الحماية التي تنتقل من المحول إلى الهاتف الذكي، ليحافظ على الجهاز بأكمله في درجات حرارة منخفضة وضغط مهم ، مما يضمن الشحن السريع والآمن.

هذا وقد صرح أندي شي ، مدير العلامة التجارية لشركة OPPO لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: ” نسعى دائماً لتطوير منتجاتنا بناءاً على ردود أفعال المستخدمين على الهواتف السابقة في أسواقنا العالمية، ومثلما حقق هاتف Find Xنجاحًا هائلاً في الأسواق العالمية، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- وهو في الفئة السعرية الأعلى نسبياً – نطمح إلى تقديم المزيد من الهواتف في فئات سعرية مختلفة وبإمكانيات متنوعة لكي نتمكن من الاستجابة بفعالية أكبر لاحتياجات المستخدمين المغاربة “وأضاف: “إن السوق المغربي مهم جداً بالنسبة لنا ، بسبب موقعه ، وخصائصه السكانية ، ولكن أيضاً تنوعه من حيث شرائح المستهلكين”.

كما أضاف أندي شي: “هاتف OPPO F9 المجهز بنظام VOOC للشحن السريع وشاشة Waterdrop هو جهاز مبتكر بشكل خاص. يعد هذا الهاتف الذكي أكثر من أي وقت مضى مثالاً على طموح OPPO لمواصلة سعيها لتحقيق الكمال، والتزام العلامة التجارية بتقديم منتجات تجمع بين الفن والتكنولوجيا ببراعة”. من أجل تحسين مظهر هاتفه الذكي F9، طورت OPPO تصميمًا يمكنه التكيف مع جميع أنماط المستخدمين. وتستكمل جماليتها الناجحة بمجموعة من الألوان النابضة بالحياة، معززة بتكنولوجيا الرش المتدرج وتقنية Frame Gradient. يقدم الهاتف الذكي مزيجًا جميلاً من الألوان الأساسية والثانوية (SunriseRedو StarryPurple و Twilight Blue) التي تعرض ظلال مستوحاة مباشرة من المناظر الطبيعية. وبالتالي ، فإن المظهر الأصلي لـ F9 سيُرضي الجيل الجديد من المستخدمين.

من أجل منح هاتف F9جماليةموحدة وديناميكية ، طبق مصمموها ، لأول مرة تصميم خارجيمتدرجبذكاء لحواف الهواتف أو أجزائه الجانبية التي تتخذ شكلاً منحدراً ليصبح متصلاً بشكل تام مع الجزء الخلفي من الهاتف، وهو ما يضيف المزيد من الإنسيابية على الهيكل الخارجي ويعطي طابعاً بالتجانس والأناقة في نفس الوقت.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.