إل جي تقدم حلولها في مجال اللوحات الرقمية بمعرض أوربا للأنظمة المتكاملة ISE 2019

أعلنت إل جي الكترونيكس عن تقديمها لتقنياتها المتقدمة في مجال الشاشات، وذلك بمعرض أوربا للأنظمة المتكاملة ISE 2019 في أمستردام المنظم من 5 إلى 8 فبراير. من شاشة العرض أوليد الشفافة إلى المجموعة الكاملة من منتجات ليد، حيث يمكن لـ إل جي تحويل كل مساحة إلى بيئة رقمية رائعة بالكامل. توفر إل جي حلولاً مبتكرة مخصصة للشركات.

تستقبل الشاشة الفريدة إل جي أوليد فولز، التي تم عرضها لأول مرة في أوروبا ، زوار المدخل الرئيسي لجناح إل جي. شاشة إل جي أوليد فولز أصبحت متاحة بفضل 88 شاشة أوليد ذات الإطار المفتوح والمرن. تحتوي حلول العرض على شاشات ذات انحناء يصل إلى 1000R والتي يمكنها الإحاطة بالأسطح مختلفة، مما يجعلها مثالية لتطبيقات B2B التي تتطلب اتباع منهجية محددة. توفر مقاطع الفيديو التجريبية الخاصة بالغابة والنهر الجليدي والشلال والعاصفة الثلجية ، من بين أمور أخرى ، تجربة فريدة من نوعها للجمال الطبيعي.

بالإضافة إلى أوليد فولز، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بـ أوليد الشفاف الفريد من نوعه ، وهو منتج يبدو أنه خرج مباشرة من فيلم الخيال العلمي. تم تصميم هذا المنتج خاصة لبيئات الأعمال بالإضافة إلى المعارض ويسمح بعرض المنتجات المادية بوضوح خلف هذه الشاشة الشفافة بنسبة 38 بالمائة ، مع عرض مقاطع الفيديو أو الصور أمام المنتج المعروض. وبفضل تصميم الإطار المفتوح، يمكن استخدام أوليد سايندج الشفاف على شكل لوحة، مما يجعلها مثالية للمساحات الكبرى حيث يكون تفاعل الزبناء هو الهدف الأسمى، مثل صالة عرض السيارات.

تسمح سلسلة شاشات ليد فاين بيتش لابي من إل جي، بفصل وحدة الطاقة عن الشاشة. والنتيجة هي منتج فائق النحافة لتركيب سهل جدا. إن وحدة العرض ليد الأصغر والأخف وزناً ، هي مرادفة للتركيب البسيط – سواء على مستوى التثبيت أو المونطاج – وتدعم منحنى مجوف ومحدب يصل إلى 1000R. مع شريحة بكسل مدمجة 1.5 إلى 2.5 مم ودقة وضوح تصل إلى 1000 نيت، وتوفر فئة إل جي لابي جودة صورة ديناميكية في كل المساحات، من المركز التجاري إلى غرفة الاجتماعات .

لقد تم تصميم شاشة العرض ليد لقاعة الاجتماعات مقاس 130 بوصة من LAA مع درجة 1.5 مم بكسل لغرف الاجتماعات المتوسطة والكبرى على حد سواء. يسمح النظام الصوتي المدمج للمستخدمين بالتواصل ومشاركة الصور دون الحاجة إلى مكبرات صوت خارجية. باستخدام برنامج اختياري ، تم تصميم حلول الشاشة هذه لتكون متوافقة مع نظام إدارة كريستن.

يعتبر إل جي كلور ترانسبارانت ليد فيلم، من الحلول الكبرى التي يمكن استخدامها على أي سطح زجاجي، والذي يتم تحويله إلى شاشة رقمية ديناميكية. مع شفافية قصوى تبلغ 73 في المائة ، إذ يحتفظ الزجاج بخصائصه الرئيسية، والفيلم غير مرئي في حالة عدم استخدامه. الفيلم هو ذاتي اللصق ويمكن إزالته بسهولة دون ترك أي بقايا الغراء (اللصاق). يقدم هذا الحل الفريد مجموعة واسعة من الألوان، بدرجة عرض 24 ملم ، مع الحفاظ على درجة عالية من الشفافية. لذلك فهو مثالي لإنجاز شعارات العلامات أو مقاطع فيديو بالألوان.

وأثناء معرض أوربا للأنظمة المتكاملة ISE 2019 ، عرضت إل جي أيضاً حائط فيديو “إيف بيتزل” الثوري 0.44 ملم ، والذي يعرض صورًا ديناميكية مع تناسق كبير للألوان، مع زوايا للمشاهدة أوسع وأعلى بدون تشويه للصورة. مع نظام التشغيل إل جي WebOS 3.0 ، من السهل التكيف أو إنشاء محتوى. هذا الحل موجه للعرض في غرف التحكم والأماكن الأخرى التي تتطلب عددًا كبيرًا من الشاشات ، مثل مراكز التسوق.

يتميز الجهاز الرقمي الجديد 4K من إل جي مع القلم التفاعلي، بتقنية IPS In-cell Touch ، مع تصميم رقيق حديث بحجم 29 ملم ، ويستخدم عملية مبتكرة لملء الفجوات بين شاشات إل سي دي والزجاج الواقي. يوفر هذا المزيج وقت استجابة أسرع وتجربة كتابة واقعية للجماهير وقاعات الاجتماعات.

ستكون لوحات IP من إل جي الخاصة بالاستخدام الخارجي، متواجدة أيضًا في معرض ISE. يتميز الموديل 55XE4F بأنه مقاوم للماء والغبار ، مع وزن أقل بنسبة 64 بالمائة وانخفاض سمكه بنسبة 37 بالمائة مقارنة بالطراز السابق مقاس 55 بوصة. وبالتالي ، يمكن تثبيت هذه الشاشة في أي مكان تقريبًا: على الحائط أو السقف أو القاعدة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الزجاج المقوى مع فيلم للصدمات لمنع الضرر ، حتى في حالة التأثير القوي.

وصرح لي تشونج هوان ، رئيس قسم عرض المعلومات لدى شركة إل جي الكترونيكس لحلول الأعمال”إن الجيل الجديد من تقنيات اللافتات الديناميكية التي نقدمها في معرض ISE هذا العام هو بلا شك واحدة من أحدث الابتكارات في هذا القطاع” ، مضيفا ” تمكننا تقنية أوليد الفريدة من إل جي ومنتجات ليد من إل جي، من تقديم حلول رائعة للعملاء من مختلف القطاعات”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.