غسالة الصحون بتقنية البخار LG QUADWASH™ ترتقي بميزاتها التكنولوجية المتقدمة

غسالة الصحون الجديدة للشركة تعد بتنظيف عميق وصحي باستخدام TrueSteam ™ و QuadWash

– ارتقت إل جي إلكترونيكس بمعايير الأداء لمستويات جديدة مع غسالة الصحون الحديثة LG QuadWash™  والتي تمتاز بتقنية TrueSteam™ للغسل بالبخار. وبالإضافة إلى نظام TrueSteam™ الحصري الذي صممته الشركة، يستخدم هذا المنتج الثوري عدداً من التقنيات الفريدة لتحسين الأداء وضمان تنظيف أكثر فعالية وكفاءة.

تنشر تقنية TrueSteam™ جزيئات البخار عالية الحرارة والتي تغسل بدورها كل شيء بدءً من الكؤوس الحساسة ذات العنق الطويل إلى الأواني والمقالي الفولاذية، وتنزع آثار الطعام وبقاياه من الصحون بسهولة. 

وتساعد هذه التقنية على فكّ بقايا الأطعمة العالقة قبل دورة الغسيل الأساسية ومن ثم تعمل مرة أخرى بعد انتهاء الدورة الرئيسية للتقليل من بقع المياه بنسبة 30% والتي تعتبر من المشاكل الأكثر إزعاجاً بالنسبة للمستخدمين. وتستخدم تقنية البخار من إل جي جزيئات البخار الصغيرة لتوفير نتائج تنظيف مثالية ومستوى أعلى من الأداء ولتلبي احتياجات المستهلك في الأمان والنظافة الفائقة.

وتستخدم QuadWash™ أحد تقنيات إل جي الأساسية المذهلة، أربعة أذرع رش بدلاً من الاثنتين الموجودتين في معظم غسالات الصحون، وذلك لتعزيز مستوى التميّز في غسل الصحون. وتمسح الأذرع متعددة الحركات وتستدير ذهاباً وإياباً بينما تدور في كلا الاتجاهين لتنظف الصحون والكؤوس الزجاجية وأدوات الطهي بجميع أشكالها وأحجامها من كل زاوية تقريباً. وبفضل تيارات المياه متعددة الاتجاهات التي تُطلقها الملحقات الدورانية في الأذرع ستختفي بقايا الطعام والبقع المزعجة بشكل كامل.

توفر غسالة الصحون أيضاً مرونة وراحة فائقة بفضل نظام EasyRack™ Plus الذي يتكيف مع أي نوع من أدوات المطبخ بما فيها كؤوس النبيذ الطويلة. ويمكن تغيير ارتفاع الرف العلوي إلى أحد المستويات الثلاثة بلمسة واحدة. وتزيد تقنية SmartThinQ™ من إل جي عملية غسالة الصحون لتجعل الحياة اليومية أكثر سهولةً، في حين يتيح تطبيق إل جي SmartThinQ™ للمستخدمين مراقبة أوقات دورة الغسيل واستلام إشعارات عند انتهاء التنظيف. كما يمكن تنزيل دورات الغسيل الجديدة لتلبية احتياجات التنظيف المختلفة بما فيها غسيل أواني الطبخ والمقالي وعلب حفظ الطعام والأواني الزجاجية.

تتميز غسالة صحون LG QuadWash™ Steam بالإضافة إلى تلك الخصائص الرائعة بمحرّك يعمل بنظام الدفع المباشر، الذي يعزز فاعلية الطاقة ويخفّض الضجيج الصادر عن الغسالة لتوفير أداء مريح وهادئ وأكثر فاعلية. كما يعدّل المحرك قوة المياه ليسمح بإجراء التعديلات الدقيقة التي يحتاجها غسيل الأواني الموجودة في المستوى العلوي وتعزيز التنظيف المطلوب للتخلص من البقع في أواني الطبخ والمقالي في المستوى السفلي، ويُمكّن ذلك الغسالة من توفير خيارات الغسل المتنوعة والتنظيف العميق دون التسبب بأذى للأواني.

وصرح سونغ داي-هيون، رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول التبريد: “توفّر غسالة الصحون بتقنية البخار LG QuadWash™  كل ما يتوقعه المستهلك من أجهزة إل جي الرائدة: كالراحة والمرونة والأداء الفائق. وتوفر تقنية البخار التوازن المثالي بين التنظيف العميق والعناية اللطيفة وهي مثال بارز عن قدرة إل جي على تقديم الأجهزة المبتكرة التي توفر الفوائد العملية والمريحة لزبنائنا”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.