آخر الأخبار

تطلق فورد عرضًا حصريًا “Esprit Tranquille” على مجموعة كاملة من السيارات الخاصة.

• في السياق الحالي، تبقى سلامة وصحة عملائنا هي أولويتنا. فقد تم وضع جميع الاجراءات الصحية طبقا لتوجيهات وزارة الصحة في صالات العرض وخدمات ما بعد البيع.
• تقترح فورد العديد من الحلول الرقمية المبتكرة للحفاظ على خدمة العملاء وجعل تجربة العملاء ممتعة.
• تطلق فورد عرض “راحة البال”: الاستفادة من تأجيل أقساط شهرية لستة أشهر وصيانة مجانية لمدة سنة!

في سياق الأزمة الصحية كوفيد 19، تعطي سكاما، وهي شركة تابعة لمجموعة أوطوهول والموزع الحصري لعلامة فورد في المغرب، الأولوية لصحة وسلامة موظفيها وعملائها، وتحرص على ضمان حمايتهم و رفاهيتهم من خلال وضع جميع الاحتياطات الصحية المقررة من طرف الحكومة، والتي تتمثل في تطهير المحلات طوال اليوم، ووضع مسارات التباعد الاجتماعي، وتثبيت أجهزة التعقيم، والارتداء الإجباري للكمامة، والمراقبة اليومية لدرجة حرارة الموظفين والزوار الوافدين على صالات العرض، وتعقيم السيارات بعد زيارة كل عميل، والتسليم بدون اتصال.

“في السياق الاقتصادي والاجتماعي لهذا الوباء ، ترغب فورد في طمأنة وتخفيف قيود عملائها من خلال تقديم عرض تجاري يسمى” Esprit Tranquille “ومن خلال تزويدهم بمجموعة من الحلول الرقمية لتسهيل “الوصول إلى عروضنا وخدماتنا دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالات العرض” يعلن عبد الوهاب الناصري ، المدير العام لشركة سكاما.

وتقدّم فورد حصريًا زيارة افتراضية مائة بالمائة في صالة العرض، والتي تتمثل في سلسلة من الصور عالية الدقة التي تم تجميعها، والتي تحاكي صالة العرض بصيغة 360 درجة، وهو ما سيمكّن العملاء من تصور المكان كما لو أنّهم متواجدون به جسديًا. إضافة إلى ذلك، سيتمكن مستخدمو الإنترنت من اكتشاف موديلات فورد على هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر دون الحاجة للتنقل.
الرابط: http://myautohall.ma/ford/ford.html .

إلى جانب ذلك، تقدم فورد لعملائها حلاً إضافيا لاكتشاف صالة العرض وسيارات فورد: الزيارة عن بُعد من خلال مكالمات فيديو أو التداول عبر الفيديو مع مستشار المبيعات. وفي هذا الإطار، يمكن للعميل الآن استعمال الموقع www.ford.ma، لطلب موعد مع مستشار المبيعات من أجل الزيارة واختيار المنصة التي توافقه (واتساب، زوم، سكايب، إلخ). وعندما يحين وقت الموعد، يتيح مستشار المبيعات للعميل زيارة صالة العرض كما لو كان متواجدا بها، ويمكن للأخير أن ينتهز الفرصة لطرح جميع الأسئلة وطلب جميع المعلومات التي يرغب في الحصول عليها.
بالإضافة إلى ذلك، فإن العملاء الذين يحتاجون إلى معلومات حول عروض وخدمات العلامة التجارية يجدون في خدمتهم نظام مراسلة تم إعداده على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية، https://fr.ford.ma ، يمكّنهم من الاتصال المباشر مع مستشاري المبيعات.
خدمات الصيانة الآمنة
لم تغفل فورد عن مرحلة ما بعد البيع! حيث أنه يمكن للعملاء، ومن الآن، تحديد موعد للخدمة قبل التوجه إلى الورشة، مع العلم أن منصة الموعد متاحة على البوابة: https://sav.myautohall.ma/ford/.
وبالتالي، فإنّنا نتخذ جميع اجراءات السلامة اللازمة عندما يأتي عملاؤنا من أجل خدمة صيانة أو فحص، ونوفّر لهم التعقيم والتطهير الداخلي والخارجي اليدوي لسيارتهم.

وأخيرا، ومن أجل تكييف عروضها مع سياق ما بعد كوفيد 19، تدعم فورد عملائها الذين يرغبون في اقتناء سيارة فورد من خلال تقديم عرض “راحة البال”التي تمكّنهم من الاستفادة من تأجيل أقساط شهرية لستة أشهر وصيانة مجانية لمدة سنة. ويبقى هذا العرض ساريا حتى نهاية يوليوز 2020 على مجموعة كاملة من السيارات الخاصة فورد بهدف تمكين العملاء، وفقا للظرفية الحالية، من العودة إلى الطريق ببال مرتاح.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.