نجاح النسخة الرابعة من “inwi e-league”

تعود “inwi e-league” مرة أخرة هذا العام في موسم رابع أكثر وعدا ونجاحا. ويضع الفاعل الاتصالاتي الشامل ضمن اهتماماته منظومة تتسم بالإبداع والابتكار ومخصص بالأساس للألعاب الرقمية.

واختتم إنوي النسخة الرابعة من “inwi e-league” بشكل ناجح، وهو الحدث الذي بات موعدا سنويا لا يمكن تفويته من طرف محترفي الألعاب الإلكترونية أو عامة الجمهور.

هذا العام أيضا، شهدت مسابقة “inwi e-league”، التي جرت نهائياتها يومي 25 و26 يوليوز، مشاركة أفضل الفرق واللاعبين، الذين دخلوا المنافسة وفق معايير دولية، تتركز حول 3 ألعاب فيديو تحظى بشعبية كبيرة لدى محبي الألعاب الإلكترونية من مختلف الفئات العمرية. ويتعلق الأمر ب Fifa 20 وLeague of legends وFortnite. وبموجب شروط هذه المسابقة، التي أوفت بكامل وعودها، فاز أبطال المغرب بتذكرة التأهل المباشر ل inwi Gaming Fest 2020.

ويقول إبراهيم أمضوي، المسؤول عن المحتوى لدى إنوي إنه “من خلال “inwi e-league” نعمل على تعزيز مكانتنا كرائد وطني وجهوي في الألعاب الرقمية. وتعد “inwi e-league” التجسيد الملموس لدعمنا الدائم للاعبين والمطورين والشركات الناشئة وأصحاب المشاريع التي تخص هذا المجال”.

وعرفت النسخة الرابعة من “inwi e-league” تسجيل قرابة 2892 لاعب، من بينهم 1632 لاعب شاركوا في المراحل النهائية للمسابقة. وتابع مسارات هذه المراحل أزيد من 575 ألف شخصا هذه السنة.

إن التزام إنوي بدعم الألعاب الرقمية يأتي إيمانا منه بأهمية هذا القطاع الاقتصادي، الذي لا يكف عن التطور والاحتراف بشكل مستمر، ويعد محترفو الألعاب الإلكترونية ومطورو ألعاب الفيديو جزءا من منظومة إنوي منذ سنوات. كما ينخرط الفاعل الاتصالاتي إلى جانب العديد من الفاعلين في قطاع ألعاب الفيديو بالمغرب من أجل دعم صناعة الألعاب الرقمية وإتاحة مساحات للتبادل ومسابقات بمعايير دولية أمام محترفي الألعاب الإلكترونية المغاربة.

يعد إنوي اليوم الرائد والسبّاق في دعم الألعاب الإلكترونية بالمغرب. هذا ويتفاعل ملايين الشباب من المغرب والقارة الأفريقية مع مختلف مبادرات إنوي التي تخص هذا المجال، سواء مسابقة “inwi e-league” أو Inwi Gaming Fest، الذي يتم تنظيمها منذ سنتين.

ويتيح هذا الحدث السنوي، الذي لا يمكن تفويته في عالم الألعاب الإلكترونية بأفريقيا، الفرصة للزوار بالاستمتاع بتجارب جديدة، كما يستضيف مسابقات عالية المستوى تسمح لأفضل الفرق بالتنافس في البطولات المنظمة وفق معايير دولية. وهكذا، فقد سجلت النسخة الثانية ل Inwi Gaming Fest أزيد من 12 ألف زائر وتفاعلا جماهيريا فاق 64 مليون شخصا بالمغرب وباقي العالم في ظرف يومين فقط.

وحظي التزام ونجاح إنوي في تطوير الألعاب الرقمية بجائزة “Africa Gaming Award” التي تم منحها خلال “Paris Gaming Week” سنة 2019. هذا الامتياز الذي يسلط الضوء على الدور الرائد والمحفز للفاعل الاتصالاتي الشامل في تطوير الألعاب الإلكترونية بالمغرب وأفريقيا.

وأبطال المغرب لسنة 2020، هم :

Ø FIFA 2020 : يوسف الحكيم

Ø Fortnite : Eternity MV الثنائي

Ø League Of Legends : FOX Gaming

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.