آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسلايدر

Aksal تُطلق عروض”Happy Friday”

على امتداد ساعات يوم الجمعة 26 نونبر، يُمكن لزبناء علامات Zara, Bershka, Pull& Bear, Lefties و Oysho، الاستفادة من تخفيضات تناهز نسبتها -40% على مجموعة واسعة من المنتجات الاستثنائية، وفي نفس اليوم، ستشهد العلامات التجارية Massimo Dutti و Uterque تخفيضات تصل إلى -20%.

ويمكن للزبناء الاستفادة من عروض هائلة في العلامات الخاصة بالديكور، حيث ستصل نسبة التخفيضات يوم الجمعة 26 نونبر، داخل متاجر Zara home إلى 20%، في حين أن التخفيضات على جميع منتجات علامة Maison du monde ستصل إلى -30% انطلاقا من يوم الجمعة 26 نونبر وإلى غاية الأحد 28.

وفيما يخص عالم الجمال، تقترح علامة “Yan & One” تخفيضات نسبتها 30% يوم الجمعة، و15% يومي السبت والأحد على جميع المنتجات، بما فيها أكسسوارات يبدأ ثمنها من 10 دراهم.

العروض المقترحة من لدن علامة “Yan & One”، صالحة في جميع المحلات المتواجدة في المغرب، وأيضا على الموقع الرسمي www.yan-one.com

انطلاقا من يوم الجمعة 26 نونبر وإلى غاية الأحد 28، يُمكن لعشاق مستحضرات التجميل الاستفادة من تخفيضات نسبتها 20% على منتجات M.A.C.

وفيما يخص عالم الكتب والالكترونيات، تقترح Fnac عروض خيالية تصل إلى 60% على مجموعة واسعة من المنتجات، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 24 نونبر وإلى غاية 30 من نفس الشهر.

أما بالنسبة للعروض الخاصة بالعلامات الفاخرة مثل Just cavali, Armani Exchange Emporio Armani, La Martina, Amazzin و Polo Ralph Lauren، سيجد الزبناء تخفيضات تصل إلى -40% على امتداد أيام نهاية الأسبوع، وهو العرض الذي يشمل جميع المتاجر الفاخرة لمجموعة أكسال، في حين أن عشاق علامة “GAP” سيستفيدون من تخفيضتصل نسبته إلى-40% يومي السبت والأحد

خلال فترة عروض Happy friday التي ستمتد على ثلاثة أيام، يمكن للزبناء المشاركة في المسابقة الكبرى ابتداءً من 300 درهم، وسيفوز ثلاث محظوظين بالعديد من الجوائز الاستثنائية، مثل سنة تسوق مجانية لدى علامات مجموعة “Aksal” .

في الأخير، نذكر أنه يمكن الاستفادة من عروض “Happy friday” في كل من المركب التجاري موركومول، وجميع المحلات التجارية الإلكترونية الخاصة بعلامات Zara, Maisons du monde, Zara Home, Bershka, Pull & Bear , Uterque, Oysho, Yan and one، وفي مختلف محلات مجموعة Aksal في المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى