آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدر

في أغنية “مش خالصة”… ديزر تجمع نجمي الراب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

في تجربة جديدة واستثنائية بين الجراند طوطو وويجز حصرياً على" ديزر

في تجربة جديدة ومميزة للمزج بين ألوان موسيقية متباينة تجمع منصة ديزر العالمية؛ نجمي الراب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ ويجز الذي يعبر عن التجربة المصرية الموسيقية المعاصرة الجديدة؛ والجراند طوطو؛ أحد رموز موسيقى الراب في المغرب؛ في تعاون يجمع بين الرابرز؛ من خلال أغنية ” “مش خالصة” المشتركة والتي تم تسجيلها في الدار البيضاء بالمغرب؛ يأتي هذا العمل كتعاون مشترك ما بين Dezeer المنصة الموسيقية التي نشطت بشكل ملفت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ العام 2019 وشركة تكوين للتوزيع الرقمي التي تقترب من تدشين علامتها التجارية الجديدة (تكوين للإنتاج الرقمي) مطلع العام الجديد.

يأتي التعاون بين ويجز وطوطو في إطار أهداف المنصة الموسيقية العالمية لدعم النجوم الشباب من الجيل الحالي والمزج من بين الثقافات المتنوعة، وكذلك استمراراً في مواصلة استراتيجية ديزر السباقة لدعم الفنانين، وكان من أهم المشاريع اللي برزت هي مشروع La Releve Maghreb ومشروع “هي” ومشروع Deezer Dar Sessions. حيث يلمع ويجز الذي نشأ في الإسكندرية في مصر مع طوطو المولود في الدار البيضاء بالمغرب لتمتزج الثقافتين بعمل مشترك فريد لم يقدم من قبل، وذلك تلبية لرغبة المستخدمين من الملايين من محبي الرابر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد تصدر الفنانين قائمة فوربس لنجوم الموسيقى في العالم العربي، والتي تشمل 50 أنجح مغني وفرقة موسيقية لـ 2021.

ويجز مغني راب مصري نشأ في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية في مصر؛ بدأ الغناء عام ٢٠١٨؛ إلا أن انطلاقته الكبرى في عالم الراب كانت عقب إطلاقه كليب “دورك جي” في 11 مارس 2020 حيث حقق نجاحا ضخما في وقت قصير للغاية، وحقق ويجز العديد من النجاحات وملايين مرات الاستماع على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

والجراند طوطو (El Grande Toto) أو طه فحصي من الدار البيضاء هو مغني راب مغربي ومؤلف؛ يغني باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية؛ ويعتبر من أنجح مغنيي الراب العرب والأكثر استماعاً. حقق ألبوم طوطو الأخير نجاحا كاسحا وارقامه كانت الأعلى بالوطن العربي ووصل العالمية وحصل على جائزة AFRIMA Awards.

وقد قامت ديزر بالترويج عن الألبوم عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بها عبر مسابقة حصل من خلالها مجموعة من معجبي الصفحة على جولة في الدار البيضاء بوجود الفنان للاستماع لمقتطفات من الألبوم قبل صدوره رسمياً، وتصدر ألبومه قائمة أكثر الألبومات استماعاً في المنصة العالمية لعدة أشهر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى