آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

سلسلة الهواتف الذكية الجديدة Realme 9 Pro تدخل السوق المغربية قريبا

أعلنت شركة Realme، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، رسميًا عن إطلاق سلسلة Realme 9 Pro في المغرب. وسيتم طرح هذا الهاتف الذكي الجديد بتاريخ 16 فبراير الجاري، على الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي.

كعادتها، تلتزم الشركة الرائدة Realme بتسويق جهاز في حلة جديدة جذابة ومبتكرة وذو مواصفات عالية فيما يخص الأداء. يقدم هذا الهاتف الجديد العديد من التقنيات التكنولوجية الحديثة المطورة من قبل التصميم الشهير “Dare to Leap” المصمم من realme.

يعد أيضًا أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة مزود بكاميرا Sony IMX766 OIS القوية للغاية ، والتي تتضمن مستشعر الصور Sony IMX766 الممتاز. تلتقط هذه الكاميرا المتطورة لقطات فائقة الاتساع مقاس 1 / 1.56 بوصة، والتي يتم تعزيزها بشكل أكبر من خلال توفر الجهاز على عدسة OIS المتطورة. إضافة إلى ذلك، تستفيد سلسلة Realme 9 Pro أيضًا على المستوى التجاري من الشراكة التي تم توقيعها ما بين realme والوسيط الرقمي في مجال التجارة الإلكترونية HyperBeast.

من خلال طرح سلسلة realme 9 Pro، تؤكد شركة Realme، مرة أخرى، قدرتها على إطلاق أجهزة بتصاميم من الطراز العالي. حيث يتميز هذا الإصدار الذكي الجديد بتوفره على تقنية Light Shift الفريدة . حيث يستفيد الهاتف من تشطيب مميز يكمن في لونه “الأزرق الساطع” الذي يعمل على إعادة إنتاج تأثيرات شروق الشمس بطريقة مذهلة، تحت أشعة الشمس العادية أو الأشعة فوق البنفسجية. وبالتالي، يتغير الجزء الخلفي من الجهاز من اللون الأزرق إلى الأحمر في 3 ثوانٍ فقط. بفضل إضافة بعض المواد الفوتوكرومية العضوية OCA، يمكن أن يتغير لون الجزء الخلفي من الجهاز عدة مرات خلال اليوم. وفي هذا الإطار، فإنه من الضروري أن نشير إلى أنه تم الاعتماد على ما لا يقل عن 200 محاولة تجريبية تمكننا من إيجاد الطريقة المناسبة “لتعديل” التركيب الجزيئي لجسم وواجهة الهاتف الذكي، بحيث يمكن للمادة التي يتكون منها تغيير لونها. وهكذا وبطريقة إبداعية للغاية، فقد نجح مهندسو Realme في إضافة طبقة مركبة عضوية إلى الطبقة الفوتوكرومية والزجاجية، مما أتاح زيادة معدل عرض الألوان للهاتف الذكي بنسبة 40٪.

أما فيما يخص الأداء والفعالية، تتلقى سلسلة realme 9 Pro مستشعرًا جديدًا مرتبطًا بمعالج “MediaTek Dimensity920 5G ” الجديد والذي يبلغ قياسه 6 نانومتر. بالنسبة لتردد وحدة معالجة الرسوميات، فقد انتقلت من 2.4 جيجاهرتز إلى 2.5 جيجاهرتز ، مما يساهم في زيادة من أداء النوى المفردة بنسبة 4٪.

إن كنتم من محبي الألعاب الإلكترونية، فإن وحدة معالجة الرسوميات Mali-G68 MC4 ستساعدكم على تحسين أداء الألعاب بنسبة تناهز 9٪.

بفضل التقنيات الحديثة التي يوفرها هذا الهاتف الذكي، يمكن للمستخدمين كذلك تصوير تفاصيل أكثر بنسبة 35٪ مقارنةً بشرائح Dimensity الجيل السابق.

مقارنة مع Snapdragon 695 5G ، المثبت في Redmi Note 11 Pro 5G ، يتفوق Dimensity 920 5G في جميع الجوانب تقريبًا. في إطار اختبار AnTuTu ، حصل Realme 9 Pro + 5G على درجة 501،281. في اختبار GeekBench ، واحتل realme 9 Pro + 5G المركز الأول ، حيث حصل على نتيجة أحادية النواة تبلغ 44٪ ودرجة متعددة النواة 51 ٪.

ستوفر سلسلة Realme 9 Pro، التي تعد من أحدث منتجات Realme Hero، تجارب جديدة ومثالية للمستخدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى