آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلتكوين و عملسلايدر

مقاطعة سيدي بليوط تتوج التلاميذ المتفوقين في المستويين الابتدائي والثانوي

أعلنت مقاطعة سيدي بليوط، يوم الأربعاء 23 فبراير، عن إطلاق برنامج لتتويج التلاميذ والتلميذات المتفوقين دراسيا الحاصلين على أعلى النقاط خلال الفصل الأول من السنة الدراسية الحالية، وذلك بالتعاون من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية في أنفا.

وشهدت إعدادية أم أيمن بأنفا الانطلاقة الأولى للبرنامج، الذي من المقرر أن يتم تعميمه بمختلف المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية التابعة لمديرية الدار البيضاء أنفا.

برنامج تتويج التلاميذ المتفوقين دراسيا سيتم اعتماده على امتداد السنة الدراسية، وخلال نهاية كُل فصل دراسي.

وفي هذا الصدد، قالت كنزة الشرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط :”يُمثل برنامج تتويج التلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسيا وسيلة قوية لتشجيعهم ومكافأتهم على النتائج التي يحققونها والعمل الذي يقومون به على امتداد أيام السنة الدراسية. نسعى من خلال هذه العملية إلى الاحتفال بالنجاح والتفوق الذي يحققه التلاميذ، وأيضا تهنئتهم وتشجيعهم على مواصلة بذل نفس المجهود خلال السنوات الدراسية المقبلة”.

وتم بهذه المناسبة، دعوة آباء وأولياء التلاميذ ، ممثلي جمعيات الآباء و المجتمع المدني لحضور الحفل الذي بادر إلى إطلاقه مدير إعدادية أم أيمن، إلى جانب مختلف ممثلي مقاطعة سيدي بليوط، الذين حضروا جميعا من أجل تشجيع التلاميذ والتلميذات على مواصلة السير على نفس طريق النجاح وتحقيق المزيد من التميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى