آخر الأخبارأخبار الماركاتخدمات إداريةسلايدر

أشغال تفكيك وإزالة جسر للراجلين على الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد

في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد بأنها ستقوم بأشغال تفكيك وإزالة جسر الراجلين القديم المتواجد عند النقطة الكيلومترية PK1 (بين بدال سيدي معروف وبدال المدينة الخضراء)، ابتداءاً من الساعة العاشرة ليلا من يوم الخميس 2022/05/26 إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة2022/05/27 .
لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا بين بدال سيدي معروف وبدال المدينة الخضراء على الشكل التالي:
• ابتداءاً من الساعة العاشرة ليلا من يوم 26/05 إلى الساعة السادسة صباحا من يوم 27/05 بالنسبة لاتجاه برشيد – الدار البيضاء؛
• ومن الساعة الثانية صباحا إلى الساعة الثالثة صباحا من يوم 27/05 بالنسبة لاتجاه الدار البيضاء – برشيد.
لذا، فالمرجو من مستعملي الطريق السيار تحويل مساراتهم على الشكل التالي:
• بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال المدينة الخضراء، و استعمال الطريق الاقليمي رقم 3011 و طرق المدينة الخضراء في اتجاه الدار البيضاء.
• وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والجديدة والمتوجهين صوب برشيد، مغادرة الطريق السيار عبر بدال عين الشق (تدارت)، واستعمال طرق المدينة الخضراء للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال المدينة الخضراء.
• وفيما يخص مستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب برشيد، استعمال الطريق السيار المداري عبر بدال سيدي معروف، ثم مغادرة الطريق السيار عبر بدال عين الشق (تدارت) واستعمال طرق المدينة الخضراء للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال المدينة الخضراء.
وتجدر الإشارة إلى أن جسر الراجلين المتواجد بالنقطة الكيلومترية PK1 ، موضوع أشغال التفكيك والإزالة ، قد تم استبداله بجسر جديد للراجلين حاليا قيد الخدمة.

وقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى