آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

فندق ماريوت الرباط يفتح أبوابه في قلب عاصمة المملكة

ثمرة تكامل بين مجموعة ماريوت الدولية الأمريكية ورائد الاستثمار السياحي بالمغرب مضائف، أصبح فندق ماريوت الرباط اليوم مستعدا لاستقبال زبنائه.

في موقع استراتيجي بقلب حي أكدال، يشكل الفندق الجديد من صنف خمس نجوم أنشودة للأناقة والحداثة. تتضافر في فندق ماريوت الرباط خبرة السلسلة الدولية المرموقة والفاعل الرئيسي في صناعة السياحة المغربية لتجعل من الرباط مستودعا لوجهة لا مثيل لها.

يضم الفندق 188 غرفة، أربعة مطاعم بتصورات فريدة، مركز صحي رفيع المستوى ومركزٍ للأعمال والمؤتمرات من آخر طراز، لتوجه المؤسسة الفندقية الجديدة خدماتها، على السواء، إلى زبناء سياحة الأعمال والاجتماعات والمؤتمرات

.والمعارض، الباحثين عن إطار منتج، وكذلك إلى الزبناء الحضريين لمنحهم تجربة لا تنسى

يجسد فندق ماريوت الرباط مرحلة جديدة في إطار الشراكة بين مضائف وماريوت الدولية. وللتذكير، فإن السلسلة الفندقية الأمريكية تتولى تسيير الفندق الأسطوري جنان بلاس بفاس، الذي تملكه مضائف، وذلك بعد تجديده في 2016. كما تجدر

.الإشارة أيضا إلى قرب افتتاح فندق ماريوت تاغازوت باي

تضم مضائف ضمن أصولها 35 فندقا في طور الاستغلال، والتي توفر طاقة إيوائية إجمالية تفوق 16500 سرير. ويندرج هذا الافتتاح الجديد في استمرار ديناميكية التعاون، التي تحملها مضائف، مع فاعلين دوليين مرموقين، كعربون عن خبرتها في الصناعة الفندقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى