آخر الأخبارجديد الأسواقسلايدرسياحة و أسفار

Ibis عبد المومن …. منشأة فندقية جديدة في قلب حي الأعمال بالعاصمة الاقتصادية

سيشهد شارع عبد المومن، القلب التجاري النابض لمدينة الدار البيضاء، افتتاح خامس فندق Ibis في العاصمة الاقتصادية، يمزج بين أسلوب الحياة والهندسة المعمارية المعاصرة، وهو أول فندق للعلامة التجارية في المغرب يجمع بين مختلف مفاهيم ibis الجديدة.

الفندق الجديد هو ثمرة شراكة بين المجموعة الفندقية المغربية الأولى Risma ومجموعة Accor للمنشآت الفندقية الأوروبية، حيث يعكس ibis الدار البيضاء-عبد المومن، المكانة الجديدة للعلامة ورغبتها في إلهام مختلف ضيوفها.

فندق ibis الجديد سيعكس صورة العاصمة الاقتصادية، وسيقدم الكثير من حيث الخدمة والتفاعل والترفيه، مما يجعل تجربة الزبون ممتعة وراسخة في الأذهان.

المنشأة الفندقية الجديدة في قلب الدار البيضاء ستتكون من 12 طابقا، مع 157 غرفة بتصميم جديد من توقيع Agora، المفهوم الجديد للعلامة، مع الاعتماد على هندسة معمارية معاصرة.

وتم تصميم الغرف الواسعة والحديثة والدافئة لتقدم لزبناء الفندق تجربة أصلية بتصميم أنيق، ذلك أن جميع الغرف مجهزة بعلامةSweet Bed by Ibis، وجهاز تلفاز LCD بشاشة بلازما مسطحة مقاس 22 بوصة، وحمام واسع، ومكتب مرن، مع الاستفادة من خدمة الويفي مجانا.

العنوان الجديد يجذب الزبناء القادمين إلى العاصمة الاقتصادية من أجل العمل والباحثين عن الترفيه أيضا، حيث تم الاعتماد في تفاصيل تزيينه على الألوان العصرية المستوحاة من تصميم Hygge، كما يضم أماكن مشتركة مفتوحة تنبض بالحياة، مما يسمح للضيوف بالجلوس والشعور بالراحة والطمأنينة كما لو أنهم في منازلهم.

وإلى جانب ما سبق ذكره، يقترح الفندق على زبنائه قائمة متنوعة من الطعام داخل ibis kitchen تم تكييفها لإرضاء جميع الأذواق، فضلا عن فضاء لتناول وجبة الغذاء مع زملاء العمل، الاستمتاع ما بعد يوم طويل في المكتب، أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

وعلى امتداد سنتين، وجد عشاق الموسيقى ما يُحبون، حيث جعلت العلامة من الأنغام الموسيقية أحد اهتماماتها الرئيسية، كما فكرت في جانب الأعمال، ووضعت رهن إشارة زبنائها قاعة اجتماعات تتسع لـ20 شخصا، فضلا عن مساحات مشتركة للعمل، ولن يكون ركن السيارة مشكلا، بما أن الفندق يقترح على ضيوفه موقف للسيارات تحت أرضي.

وعلى غرار فنادق ibis في مختلف أنحاء المغرب، يُقدم فندق ibis الدار البيضاء-عبد المومن خدمة ذات مستوى ممتاز، والمتمثل أساسا في العديد من المرافق المادية مثل الخدمات الانتقائية، التي تُعد مثالية جدا للزبناء المتنوعين في تزايد مستمر.

معلومات حول مجموعة “أكور”

أكور هي مجموعة رائدة على المستوى العالمي في مجال الضيافة حاضرة في أكثر من 110 دول حول العالم، تقدّم خدماتها عبر أزيد من 5200 منشأة فندقية، وأزيد من 10.000 مطعم وحانة.

تعمل المجموعة وفق نظام إيكولوجي فندقي متكامل، يُعد الأكثر تنوعا في القطاع، بفضل أزيد من 40 علامة تتوفر عليها، المتراوحة ما بين العلامات الفاخرة، الراقية، المتوسطة، الاقتصادية، أماكن الترفيه والاستمتاع، النوادي، المطاعم، المطاعم والحانات، أماكن الإقامة الخصوصية، المساكن المشتركة، خدمات المرافقة، وأيضا أماكن للعمل المشترك.

وتقود شركة ” Ennismore” الفاعل الرئيسي في مجال الضيافة مجموعة “أكور” الرائدة في ” Lifestyle” بصفتها الفئة الأكثر نموا في القطاع، ذلك أن ” Ennismore” تتوفر على محفظة دولية كبيرة من العلامات التي أحدثها مقاولون يتسمون ببعد النظر.

تتوفر “أكور” في محفظتها على العديد من العلامات، ولديها أكثر من 260 ألف موظف وموظفة عبر مختلف أنحاء العالم، كما يستفيد من برنامج الوفاء الخاص بهاALL – Accor Live Limitless ما يزيد عن 68 مليون عضو، وكُلهم يعيشون العديد من التجارب الاستثنائية.

وتسعى “أكور” من خلال برنامج أكور Planet 21 – Acting Here إلى العمل على تكريس مفهوم الضيافة الإيجابية، بينما يعمل صندوق (Solidarity) على تمكين شرائح المجتمع الأقل حظاً من خلال توفير التدريب المهني والحصول على الوظائف، كما تلتزم المجموعة بتوفير القيمة المستدامة وتلعب دوراً فعالاً في رد الجميل لكوكب الأرض وسكان المجتمعات التي تعمل فيها.

يقع المقر الرئيسي للمجموعة التي تم إنشاؤها سنة 1967 في فرنسا، وهي مدرجة في بورصة “يورونكست باريس” (تحت الرمز(ISIN : FR0000120404 وفي سوق التداول خارج البورصة تحت رمز ACCYY في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى