آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدرسياحة و أسفار

حضانة  أطفال داخل فندق راديسون بلو، مراكش كاري إيدن

في إطار مسؤوليته الاجتماعية والتضامنية، والبرنامج الطموح الحاصل على جائزة المقاولة المسؤولة للمجموعة الفندقية الدولية، مجموعة فنادق راديسون، والذي يتمحور حول ثلاث دعامات “الأفراد، المجتمعات، الكوكب”، يمنح فندق راديسون بلو مراكش كاري إيدن لمستخدميه مع كل الاحترام الذي يستحقون فرصة مساعدتهم على النمو كأشخاص من خلال افتتاح حضانة مجانية مخصصة لأطفال مستخدمي المؤسسة الفندقية الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و24 شهرا.

المشروع من مبادرة مدير المؤسسة وطاقمه، والذي أسند مهمة إنجاز هذا الفضاء إلى المديرة التقنية سناء أزكزاو، التي تعد أول سيدة تتولى هذه المهمة داخل المجموعة على صعيد إفريقيا والشرق الأوسط، وتعتبر إحدى “رائدات راديسون، نساء لا يمكن إيقافهن”.

وأضفت المهندسة المعمارية إلهام الودغيري، تهيئة وديكور هذا الفضاء، نفحات من تجربتها كأم شابة من أجل خلق عالم يجمع بين الدفء والنعومة بألوان هادئة، والمواد الطبيعية التي تبعث على اليقظة والتفتح بفضل جدران مكسوة بلوحات من إبداع الفنان عبدو مشيميش. كل ذلك وسط الأجواء السارة للعطل السعيدة نظرا لتواجد الحضانة في القلب النابض للمؤسسة الفندقية، في مواجهة مسبح وحوض الأسماك الشهير للفندق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى