آخر الأخبارأخبار الماركاتتكوين و عملسلايدر

IHEPS تفتح أبوابها في مدينة أكادير وتوسع نطاق دوراتها

بعد النجاح الذي حققته في مدينتي مراكش والدار البيضاء، تعلن IHEPS، مجموعة المدارس التابعة للمركز التعليمي والصحي لمجموعة MEDIQUEST، عن فتح أبوابها بأكادير. وفي سعيها المستمر لتوفير منظومة تعليمية متميزة تواكب تطورالمهن الصحية، تطلق أيضا دورات جديدة في بداية العام الدراسي المقبل!

IHEPS أكادير: مدرسة جديدة لها مميزات وإمكانيات قوية

تتواجد IHEPS في قلب مدينة أكادير في منطقة توفر كل وسائل الراحة العملية التي يحتاجها الطلاب. كما توفر لهم المؤسسة عدة غرف مجهزة بأحدث التقنيات بالإضافة إلى جميع المواد الطبية اللازمة لتدريبهم. تقدم IHEPS أكادير كما هو الشان في مراكش والدار البيضاء، لطلابها فرصة التمدرس على يد هيئة تدريس خبيرة ومؤهلة.

تقدم IHEPS أكادير طاقة استيعابية بأزيد من 200 مقعد طلابي وغرف عمل مجهزة بأحدث المعدات ومكتبة تضم كتب حديثة تتطرق للمجالات الطبية وشبه الطبية المختلفة.

كما وقعت IHEPS أكادير مجموعة من الاتفاقيات مع عدة شركاء مميزين لإكمال التدريب الطلابي واكتساب مهارات النجاح، مثل كلية الطب بأكادير والمركز الثقافي الفرنسي ونوادي رياضية… ولتسهيل حصول الطلاب الأجانب على السكن المناسب، وقعت IHEPS أيضًا شراكات مع العديد من المجمعات.

ما هي التخصصات الدراسية الجديدة؟

تعلن IHEPS أكادير عن انطلاق ثلاث تخصصات جديدة مستوى الليسانس Bac +3. وذلك لتعزيز التخصصات الموجودة مسبقا وهي:

– العلاج الفيزيائي،

– تقويم النطق،

– تخصص التغذية،

– تقويم البصر،

– العلاج النفسي الحركي

– إدارة الجودة

سوف يتم تفعيل التخصصات الجديدة بأكادير في انتظار تعميمها في الملحقات الأخرى بمراكش والدار البيضاء.

تكشف IHEPS عن ثلاث تخصصات جديدة مبرمجة للسنة الدراسية 2022-2023، من خلال إنشاء دورات تكوينية جديدة تأتي على النحو التالي:

– ممرض متعدد التخصصات

– ممرض التخدير والإنعاش

– تخصص الطب الحيوي

حيث أن هاته التكوينات التأهيلية والتدريبية سوف تلبي احتياجات مهنية لمؤسسات صحية تعاقدت معها IHEPS مؤخرًا.

IHEPS: قصة نجاح ملهمة

منذ إنشائها في سنة 2006، تابعت IHEPS تطورها واعتمدت أولاً وقبل كل شيء على فهم مصالح طلابها، واحترام شركائها وإتقان المجالات شبه الطبية. حيث ظلت دائما وفية لقيمها الأربعة:

– التميز والكفاءة

– الدعم والاستماع والمشاركة

– الالتزام والصرامة والشفافية

– الانفتاح والديناميكية

تتوفر IHEPS على أحدث المنشآت والمرافق الحديثة في كل من الدار البيضاء ومراكش وأكادير كما تقيم العديد من الشراكات المهنية والأكاديمية، سواء على المستوى الوطني أو الدولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى