آخر الأخبارأخبار الماركاتسياحة و أسفار

تجربة رياضية رفيقة للبيئة في قلب المحطة السياحية الساحرة منتجع السعيدية

احتضن منتجع السعيدية مؤخرا تظاهرة “Raid Med by Saïdia Resorts”، الحدث الاستثنائي الذي جرت أطواره بين مدينتي الناظور والسعيدية خلال الفترة من 14 إلى 18 يونيو 2023. وجمعت هذه المسابقة الشيقة فرقا مكونه من ثلاثة عناصر، والتي تنافست في رفع تحديات الحرارة والحواجز الطبيعية وسط مشاهد خلابة. يعد “رايد ميد من منتجع السعيدية” مغامرة تضامنية ومسؤولة بيئيا منظمة بشراكة مع Meet the runners، وسط مشاهد طبيعية، تجمع بين الجبال والغابات والبحر، لإمتاع عشاق المغامرات الرياضية.

كل يوم، يستقبل راديسون بلو غاردن بمنتجع السعيدية الفرق المشاركة، ليمنحهم مكانا مثاليا للإقامة والأكل، بهدف استرجاع القوى قبل مواجهة المنافسات التالية. تتكون الفرق المشاركة من امرأتين ورجل، وتتنافس في إطار سباقات مكونة من ثلاث حلقات، الدراجات الهوائية (VTT)، السباحة، الزوارق، إضافة إلى مسابقات مفاجئة.

على مدى هذا الحدث، قدم المشاركون دعمهم لجمعية “أصدقاء الشريط الوردي”، التي تواكب النساء المصابات بسرطان الثدي ودعمهن في مسلسل إعادة الإدماج بعد اجتيازهن لهذه المحنة. في اختتام المسابقة، نظم منتجع السعيدية أمسية خاصة على شرف هؤلاء النساء، بغرض تسليط الضوء على هذه القضية النبيلة وجمع التبرعات لدعم مجهوداتهن المحمودة.

يتميز منتجع سعيدية بكونه المكان المثالي لاستضافة أحداث رياضية كبيرة. شهد “le Raid Med by saïdia resorts و”Oriental Legends” افتتاحًا مشرفًا لموسم الأحداث الرياضية في المنتجع. هذا النجاح يغذي طموح الوجهة لتصبح وجهة سياحية لا غنى عنها لاستضافة أحداث رياضية رئيسية أخرى في المستقبل، مثل Triathlon Frenshman، وتعزيز صورتها كمكان مرجعي لعشاق الرياضة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى