آخر الأخبارأخبار الماركاتمحركات

“بريدجستون” تجُوب ربوع المغرب للقاء زبنائها

قامت قافلة “بريدجستون”، الشركة المصنعة اليابانية الرائدة في صناعة الإطارات، بجولة في أنحاء المملكة المغربية إلى غاية 13 شتنبر، بهدف اللقاء بزبنائها والجمهور الواسع، وكذا الترويج لمنتجاتها الجديدة، وعلى وجه الخصوص باقة الإطارات الجديدة Turanza 6 التي تعتبر الأفضل في فئتها على الطرق الرطبة، بفضل عمر الاستخدام الطويل من الكيلومترات وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة.
تم تنظيم هذه الحملة الترويجية من طرف شركة “بريدجستون” الشركة العالمية الرائدة في مجال الإطارات وحلول النقل المستدام بالمغرب. وذلك على هامش الشراكة المبرمة بين “بريدجستون” ومركز العجلات ابن تاشفين CPIT الموزع المعتمد لـ”بريدجستون” بالمغرب والذي تأسس في سنة 1974.
انطلقت جولة “بريدجستون” في 18 من شهر يوليوز، حيث زارت ثماني مدن رئيسية في المغرب، وهي طنجة، تطوان، مكناس، الرباط، الدار البيضاء، مراكش، بني ملال وأكادير.
أثناء جولة قافلة شركة “بريدجستون” في المملكة المغربية، زار منشطو الحملة نقاط البيع المختلفة للشركة المصنعة للإطارات. هذه الزيارات كانت بهدف التعريف بالمجموعة الجديدة من منتجات الشركة، بالإضافة إلى باقات أخرى سيتم تسويقها في المغرب. وكانت الفرصة سانحة للزبناء والجمهور الواسع للتفاعل وتبادل الأفكار مع فريق من المحترفين، وهي مناقشات مرت في جو مريح حول فنجان قهوة في مساحة خدمة المشروبات التي أُقامتها “بريدجستون” في المدن الثماني.
وتضمن البرنامج عقد مناقشات حول منتجات “بريدجستون” المشهورة بفعاليتها، وتوزيع هدايا على الزبناء، بالإضافة إلى توزيع قسائم خصم عند شراء منتج رئيسي من الشركة العالمية لصناعة الإطارات. المشاركون جابوا مدن المملكة الثمانية على متن شاحنتين مزينتين بألوان “بريدجستون” للإجابة على استفسارات الزبناء والجمهور الواسع كذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى