آخر الأخبارالعائلة و المنزلسلايدر

“الوسام الأحمر” يصل إلى المغرب

بعد 30 سنة من النشاط عبر العالم، يدخل مفهوم منتوج العام إلى المغرب

الوسام الأحمر”، اعتراف المستهلكين

” انتخب منتج العام ” هي جائزة مستقلة تكرمّ التميزّ والإبداع والتطوير والابتكار في قطاع المنتوجات ذات الاستهلاك الواسع.

وبعد 30 سنة من الحضور عبر العالم، تحول هذا الوسام إلى مؤسسة قائمة الذات لتقييم الجودة في عالم المنتوجات والسلع الاستهلاكية.

أطلق بفرنسا في 1987 “هذا المفهوم شهد منذ ذلك الحين انتشارا عالميا في أكثر من 40 دولة إلى حدود اليوم”، يقول السيد فيليب جيلدير، رئيس منتوج العام بالعالم.

المفهوم بسيط: إعطاء الكلمة للمستهلكين بخصوص المنتجات المرشحة، الجديدة والمبتكرة. ويهدف هذا التوجه إلى خلق رابط حقيقي بين المستهلكين والعلامات التجارية والمنتجات. هذا الرابط يرجع جزء كبير منه إلى مرجع المستهلكين: أكثر من آلاف المشاركين يصوتون سنويا لاختيار منتجات السنة، وفق العديد من المعايير.

“منتوج العام المغرب” هو عضو في Product Of Year MENA (منتوج السنة العام الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، الذي يغطي الشرق الأوسط والدول المغاربية. وظهرت العلامة الحمراء في يوليوز 2015 بتونس، لأول مرة في أفريقيا الشمالية.

أكثر من علامة، آلية تسويقية..

الهدف من حضورنا بالمغرب هو إتاحة آلية تسويقية جديدة للعلامات التي تشرك مباشرة المستهلكين المغاربة.

تم انتقاء ثلاث معايير لتصويت المستهلكين:

– الابتكار

– جاذبية المنتوج

– نية الشراء

“إنها الجائزة الأكثر تألقا التي تكافئ الابتكار في قطاع المنتجات الاستهلاكية الواسعة الانتشار. المستهلك المغربي، هو الذي يحدد خياره من خلال بحث وطني يقوم به معهد دراسات مستقل” يقول فيصل ماعوني، المدير العام لمنتوج العام المغرب.

علامة “انتخب منتوج العام ” يساعد المستهلكين على تحديد المنتوجات الأكثر ابتكارا المتوفرة على الرفوف. ويمنح للفائزين العديد من المزايا مثل الرفع من المبيعات بـ 25 في المائة في المتوسط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى