آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرموضة و جمال

PB كوسمتيك تختار صفاء حبيركو وجها إعلانيا لعلامتها بالمغرب

الخبير الفرنسي في مستحضرات الماكياج يواصل تطوره بالمملكة، ويعلن عن افتتاح 5 متاجر خلال الفصل الأول من 2018

أعلنت PB كوسمتيك، لمستحضرات التجميل، عن توقيعها اتفاقية شراكة حصرية مع صفاء حبيركو، التي أضحت الوجه الإعلاني الرسمي للعلامة بالمغرب.

وستصبح الممثلة المغربية سفيرة مستحضرات التجميل التي توزعها PB في متاجرها الثلاث بكل من الرباط ومراكش  والدارالبيضاء، حيث تقترح العلامة أزيد من 800 منتوج للتجميل والماكياج عالي الجودة وبأسعار تنافسية وفي  المتناول، فضلا عن متجرها على الإنترنت الذي يمكن الولوج إليه عبر الموقع www.pbcosmetics.ma.

واختارت PB  كوسمتيك لمستحضرات التجميل صفاء حبيركو، التي يعرف مشوارها الفني نجاحا متزايدا، بفضل موهبتها وقربها من الجمهور المغربي، وستواكب حبيركو التي تحظى بمتابعة الملايين من المعجبين على شبكات التواصل الاجتماعي، العلامة في توسعها وتطورها بالمغرب. 

وتعتزم PB لمستحضرات التجميل، التي دشنت متجرا جديدا بحي المعاريف بالدارالبيضاء، فتح 5 متاجر جديدة بحلول الفصل الأول من 2018 بمدن أكادير وفاس وطنجة، مع محلين للبيع إضافيين بكل من الرباط والدارالبيضاء. 

وتقترح PB كوسمتيك لمستحضرات التجميل، التي تساير الصيحات الأخيرة من الموضة والجمال، تشكيلة متكاملة من منتجات العناية والعطور والماكياج المصنوعة بفرنسا والأدوات (باليت الماكياج، الفرش بالأخص)، التي تحظى من قبل الخواص وأخصائيي الماكياج بالإقبال والتقدير لجودتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى