آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

أول برنامج للوفاء بالنقط لجميع زبناء inwi

يجدد إنوي برنامجه للوفاء لتمكين كل زبنائه من الاستفادة من هدايا ومزايا حصرية. «نادي إنوي» الجديد يخول لجميع الزبناء جمع النقط حتى يكون بمقدور كل زبون اختيار هديته بنفسه. 

يقوم “نادي “إنوي الجديد على مبدأ بسيط وشفاف : كل تعبئة أو فاتورة أو شهر اشتراك مع “إنوي” يخول للزبناء مراكمة النقط التي يمكنهم تحويلها إلى هدايا من اختيارهم في سابقة من نوعها في المغرب ! 

هذا الامتياز لم يعد مقتصرا على الزبناء المتوفرين على اشتراك. فـ«نادي إنوي» الجديد يفتح أبوابه كذلك أمام الزبناء بدون اشتراك ويمكنهم، لأول مرة، من تحويل التعبئات والمكالمات إلى نقط، وبالتالي إلى هدايا مختارة. 

«إنها خدمة جديدة وسابقة في السوق المغربية للاتصالات» يقول أحمد الحاكمي، المدير المسؤول عن تطوير العروض الجديدة عند «إنوي»، الذي يضيف «غالبا ما يشتكي الزبناء من كون الفاعلين في الاتصالات يفرضون عليهم هدايا لا تستجيب دائما لحاجاتهم ورغباتهم. نادي إنوي الجديد جاء للاستجابة لهذا الطلب، كما جاء ليؤكد قيم إنوي والتزاماته فيما يخص احترام حرية الزبون وكذلك اعتماد الشفافية في التعامل معه». 

هكذا، وخلال «أربعاءات الهدايا» (Mercredi CKDO)، يمكن للزبناء اختيار هداياهم من قائمة متنوعة، يمكن تصفحه على تطبيق «Club inwi»، وعلى الموقع “club.inwi.ma“، كما يمكنهم مراكمة نقطهم للحصول على هدايا أكثر سخاء. 

يمكن لكل زبناء «إنوي» الانضمام لهذا البرنامج منذ اليوم الأول لاشتراكهم في خدمات الفاعل الشامل للاتصالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى