آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

وحدة GPC (الغرب للورق والكارطون) بأكادير تحصل على مواصفة اتحاد تجار التجزئة البريطانيين(BRC)، المعيار العالمي للتعبئة وأدوات التلفيف نسخة 2015

أعلنت شركة الغرب للورق والكارتون GPC، فرع يينا هولدينغ، عن حصولها على شهادة BRC/Food certification- Category High Hygien (مواصفة اتحاد تجار التجزئة البريطانيين/ معهد التعبئة والتغليف)، ما يشكل اعترافا بجودة نشاطها في مجال تصميم وتصنيع منتوجات التعبئة والتغليف بالنسبة للقطاعين الزراعي والصناعي، بوحدة أكادير.

وتعد مواصفة BRC/Food certification- category high hygien مرجعا بريطانيا، يشترطها أهم الموزعين الكبار في بريطانيا، والتي تضمن توحيد ضوابط جودة وسلامة التغليف والتعبئة للمواد الغذائية وغير الغذائية، كما تكفل هذه المواصفة تثمين جودة منتجات المستفيدين وتضمن استيفاء المصنعين لالتزاماتهم القانونية في توفير الحماية للمستهلك النهائي.

وستتيح هذه المواصفة التي تخص حاليا وحدة إنتاج الغرب للورق والكارطون بأكادير، للشركة دعم تطوير الصادرات نحو السوق البريطانية للفواكه والخضر المنتجة بجنوب المغرب. وسيتم تعميم المواصفة بسرعة على الوحدات السبعة للشركة بدءا بوحدات GPC بالمنطقة الصناعية الأطلسية الحرة بالقنيطرة، وبالمحمدية.

وقامت GPC باستثمار مليوني درهم من أجل احترام دفتر تحملات مواصفة  BRC/Food certification category high hygien.

وبهذه المناسبة، صرح منير الباري، المدير العام لـ GPC قائلا “إن GPC تبيع صناديق من الكارطون مخصصة للمنتجات الفلاحية إلى مجموع وحدات التعبئة المتواجدة بجهة سوس ماسة درعة. في هذه الصناديق يتم تصدير الفواكه والخضر المغربية إلى جميع أنحاء العالم. ويأتي الحصول على مواصفة BRC/Food Certification category high hygien اعترافا بجودة عملنا والتزامنا لتثمين ودعم المنتجين المغاربة بالجنوب، بغية تطوير صادراتهم نحو أسواق واعدة وذات إمكانيات مهمة جدا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى